Al Jazirah NewsPaper Friday  12/02/2010 G Issue 13651
الجمعة 28 صفر 1431   العدد  13651
 
عضو شرف الهلال الجماهيري عبدالله بن مساعد لـ(الجزيرة):
أمام النصر النتيجة لا تعكس المستوى وياسر ظهر هذا الموسم بشكل رائع

 

كتب - أحمد العجلان

أبدى عضو شرف الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رضاه التام عن مستوى فريقه الهلال أمام النصر في كأس سمو ولي العهد وقال إن الهلال حقق الأهم وهو الفوز في المباراة مشيرا سموه إلى أن النتيجة لا تعكس المستوى حيث ظهر الهلال في المباراة بشكل رائع ولكن الفريق لم يترجم تفوقه إلى أهداف، مؤكدا أن لاعبي الفريق أضاعوا عددا كبيرا من الفرص المحققة للتسجيل، وقال: نحن خسرنا من النصر في الدوري الذي من الوارد التعويض فيه ولكن في مباراة الكأس كان لابد لنا من أن نكون في وضعنا لأن المباراة لا تحتمل أي خيارات أخرى. وحول إضاعة ياسر القحطاني لعدد من الفرص؟ قال سموه إن ياسر قدم خلال الموسم مستوى مميزا وكان رائعا في أكثر من لقاء حيث كان نجم مباراة الفريق في الدوري أمام الاتحاد وكذلك كان رائعا في عدد كبير من اللقاءات إلا أنه في المباراة الأخيرة أمام النصر لم يكن موفقا ولكنه بالتأكيد لاعب كبير ولديه الكثير.

وأبدى سموه رضاه عن مستوى عيسى المحياني وقال كنت متوقعا أن ينسجم مع الفريق ولكنه احتاج إلى وقت كبير وقد ظهر رائعا مؤخرا وقدم للفريق عملا ممتازا بالتهديف والتمرير حيث نجح في تمرير كرة الهدف الثاني أمام النصر وتوقع سموه بأن يكون المحياني مع ياسر عناصر ثقل في هجوم الهلال.

وحول اللقاء القادم مع نجران في دور الأربعة؟ قال سموه أتمنى من اللاعبين التركيز في المباراة فمباريات الكؤوس تختلف عن الدوري ونحن كسبنا 6 نقاط من نجران في الدوري ولكنها لم تكن سهلة لا سيما في مباراة الإياب بنجران مشيرا إلى أن مباريات الكؤوس تختلف وغالبا ما تكون صعبة، وقال: علينا أن نحترم الخصم إذا ما أردنا الفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد