Al Jazirah NewsPaper Friday  12/02/2010 G Issue 13651
الجمعة 28 صفر 1431   العدد  13651
 
اليوم 5 مباريات في الجولة 15 من دوري الدرجة الثانية

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الجمعة 5 مباريات في الجولة 15 من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت مبارياتها وذلك على النحو التالي:

سدوس - الجيل

في الرياض يحل المتصدر الجيل ضيفا ثقيلا على سدوس في مباراة لن تخلو من الندية والإثارة.. يدخل سدوس وهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة مبتعداً عن المنافسة، فيما يدخل الجيل وهو يتربع على الصدارة برصيد 34 نقطة.

النهضة - الربيع

وعلى ملعبه في الدمام يستضيف النهضة نظيرة الربيع في مباراة متكافئة حيث يدخل النهضة وهو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن ضيفة القادم من جدة الذي يحتل المركز السادس.

الأخدود - الجبلين

وفي نجران يستضيف الأخدود على ملعبه نظيرة الجبلين.. يدخل الأخدود وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، أما ضيفة الجبلين فمركزه الخامس برصيد 24 نقطة.

الفيحاء - الحمادة

وفي مباراة منقولة إلى خارج أرض نادي الفيحاء كأول مباراة له عقب العقوبات التي أصدرتها اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضده على خلفية ما حدث من جماهيره في مباراته أمام النجمة في الجولة الثالثة عشر يلتقي الفيحاء بنظيره الحمادة في ملعب الحمادة بالغاط.. يدخل الفيحاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ب, حين يدخل الحمادة وهو في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

الباطن - النجمة

وفي حفر الباطن يستضيف الباطن نظيره النجمة في مباراة صعبة.. النجمة يحتل الوصافة برصيد 31 نقطة، أما الباطن فيحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد