Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
البلطان بعد تأهل الشباب إلى ربع النهائي:
أمام القادسية حققنا الأهم رغم أخطاء التحكيم

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان سعادته بتأهل الفريق الكروي إلى دور الثمانية في مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد فوزه على القادسية بهدفين مقابل هدف، وقال: كان المهم في هذا اللقاء هو الفوز والتأهل إلى دور الثمانية والحمد الله حققنا ذلك رغم الظروف التي يمر بها الفريق بسبب الإصابات وكذلك الأجواء المناخية التي أثرت على سير المباراة من خلال الرياح القوية التي هبت خلال الشوطين وأفقدت اللاعبين التركيز والسيطرة والتحكم في الكرة.. ورغم ذلك حققوا الفوز وهو المهم في مباريات الكؤوس.

وحينما سئل عن التحكيم ومدى رضاه عنه في هذا اللقاء، قال: لا أحب أن أتكلم كثيراً في هذا الجانب حيث كانت هنالك أخطاء واضحة كان أبرزها في الشوط الأول إلغاء الحكم المساعد هدفا شبابيا صحيحا بداعي التسلل، وفي الشوط الثاني أغفل الحكم طرد أحد لاعبي القادسية واكتفى بالبطاقة الصفراء رغم أن الإعاقة التي تعرض لها وليد الجيزاني كانت تستوجب البطاقة الحمراء للاعب القادسية، وكذلك تغاضى الحكم عن طرد أحد لاعبي القادسية بعد أن أمسك بأحد مهاجمي الشباب.

وأضاف الرئيس الشبابي: المباراة القادمة نأمل أن يقدم فيها الفريق أفضل مما قدمه في هذه المباراة خصوصاً وأنها ستشهد عودة بعض المصابين وفي مقدمتهم فلافيو، وإن شاء الله يظهر الفريق بمستواه المعروف.

وعن سفر اللاعب طارق التايب إلى تونس، قال: هو غادر يوم الخميس لإجراء بعض الفحوصات الطبية وينتظر أن يعود إلى الرياض الأحد القادم، متمنياً سرعة شفائه وأن تكون عودته دعماً للفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد