Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس غرفة الأحساء وأعضاء المجلس

 

الدمام - محمد العبيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الأول صالح بن حمد العفالق، رئيس غرفة الأحساء وأعضاء المجلس بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة في دورته الجديدة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيوف وهنأهم على فوزهم في انتخابات الغرفة، وتمنى لهم التوفيق فيما يخدم محافظة الأحساء، كما ثمن سموه ما تقوم به غرفة الأحساء من مساهمات لدعم قطاع الأعمال والتنمية بالمنطقة. فيما نوه رئيس وأعضاء الغرفة بالدعم الكبير الذي يقدمه سموه لقطاع الأعمال والاقتصاد بالمحافظة بصفة خاصة وللمنطقة بصفة عامة، وقدموا لسموه التهنئة بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على توليه إمارة المنطقة الشرقية مؤكدين أن المنطقة تشهد نهضة اقتصادية وتجارية بتوفيق الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله - وبمتابعة سموه الكريم واهتمامه.

كما قدموا لسموه -رعاه الله- تقريراً عن إنجازات وخطط السنة المالية.. وحثهم سموه على مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل الخدمات للمستثمرين وحل المشاكل التجارية بين رجال الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد