Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
دوريات أمن الرياض تحبط مخطط سرقات داخل العاصمة

 

الجزيرة - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

أحبطت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بمجموعة من الجناة امتهنوا السرقات بعدة مواقع داخل العاصمة. جاء ذلك عندما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن في سيارة اوبيكا يستقلها شخصان تم إيقافهما وبعد تفتيش سيارتهما عثر معهما على ست جوالات مسروقة وسلاح أبيض من نوع سيف وأقنعة لإخفاء الوجه ومبالغ مالية مختلفة الفئات وقفازات أيدي احتمال يستخدمها الجناة في سرقاتهم. سلم الجناة لمركز شرطة الملز.

كما تمكنت فرق دوريات الأمن من القبض على شخصين قاما بإيقاف صاحب سيارة أجرة لغرض إيصالهما لأحد الأحياء وفي الطريق أخرج الجناة سلاحاً أبيض من نوع سكين على صاحب الأجرة وسلبا ما معه من مبالغ مالية ولم يكتفيا بذلك حيث قام الجناة بإعطاب عجلات السيارة الأجرة بواسطة السكين التي يحملانها ثم لاذا بالفرار من الموقع. وبفضل الله ثم تفاعل الفرق في الميدان تم تطويق الحي ورصد أحد الجناة منطلقاً على الإقدام داخل الحي، تمت متابعته والقبض عليه حيث تعرف عليه صاحب السيارة الأجرة وأقر الشخص بفعلته. سلم الجناة مع أداة الجريمة لمركز شرطة منفوحة.

كما تمكنت فرق دوريات الأمن من القبض على سيارة BMW بعد الاشتباه في وضع قائدها ومرافقه، تم استيقاف السيارة وبعد تفتيشها عثر بداخلها على تسع جوالات جديدة لم يتم التعرف على مصدرها كما عثر معهم على أربع لوحات تصدير دبي وأخرى تصدير جمارك السعودية ودفتر شيكات غير عائد للأشخاص. تم أخذ الأشخاص مع المضبوطات لمركز شرطة منفوحة.

كما تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على شخصين يستقلان سيارة كامري أبيض اللون، بعد التأكد من رقم لوحة السيارة اتضح أنها مسروقة حديثاً، وبعد تفتيش السيارة وجد بحوزة الأشخاص أسلحة بيضاء من نوع سيوف، كما وجد مع الأشخاص لوحتان لسيارات غير عائدة لهم يحتمل ان تكون مسروقة هي الأخرى. سلم الجناة لمركز شرطة الملز لإجراء شرطة منطقة الرياض تجرى تحقيقاتها مع المقبوض عليهم وسيتم إحالتهم للقضاء بعد الانتهاء من التحقيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد