Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
برعاية رسمية من وزارة التعليم العالي
الرياض تحتضن اجتماع طب العيون السعودي 2010

 

«الجزيرة» - الرياض

تنظم الجمعية السعودية لطب العيون ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالتعاون مع قسم العيون بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالفترة من 14 إلى 17ربيع الأول 1431هـ الموافق 28 فبراير إلى 3 مارس 2010م الاجتماع العلمي السنوي (طب العيون السعودي 2010) وذلك في فندق ماريوت بمدينة الرياض.

وعبر الدكتور عثمان العمر نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون ورئيس اللجنة الإشرافية واللجنة المنظمة المشارك لطب العيون السعودي عن شكر لجان الاجتماع المنظمة لمساندة (وزارة التعليم العالي) الراعي الرسمي لطب العيون السعودي 2010 وتقديمها الدعم لتذليل الصعاب في سبيل إنجاح هذا الاجتماع العلمي، مؤكداً على امتنان مجتمع طب العيون ومنظمي الاجتماع السنوي لما يلقاه من دعم ومؤازرة من لدن (صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز) حفظه الله ومتابعة سموه لكافة أعمال التحضيرات للاجتماع لكي يعقد - بإذن الله - على المستوى الذي يليق باسم المملكة الرائد في هذا التخصص الطبي المهم.

جاء ذلك عقب اجتماع اللجنة المنظمة لطب العيون بفندق ماريوت بحضور الرئيسة المشاركة للجنة العلمية واللجنة المنظمة (الدكتورة سوسن نويلاتي) مديرة التعليم الطبي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، التي أكدت على تعاون المنظمين الأساسيين للاجتماع وهم الجمعية السعودية لطب العيون ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالتعاون مع قسم العيون بكلية الطب بجامعة الملك سعود من أجل تقديم برنامج علمي لائق بمكانة طب العيون السعودي كما أعلنت اعتماد (الهيئة السعودية للتخصصات الصحية) للساعات التعليمية لاجتماع 2010 الذي يتواصل أربعة أيام ويستعرض أبرز مستجدات كافة تخصصات طب وجراحة العيون.

الجدير بالذكر أن رؤساء اللجنة المنظمة هم د. عثمان العمر، د. سوسن نويلاتي، د. هاني المزيني، كما حضر الاجتماع عدد من رؤساء اللجان التنفيذية ومدير عام إدارة الحفلات والمؤتمرات بفندق ماريوت الأستاذ عادل الدهشوري ومدير إدارة حجز وفود المؤتمرات بفندق ماريوت الأستاذ عماد الدين سعيد ومدير إدارة الهندسة والصيانة بفندق ماريوت المهندس عبد الله أبو الغيط، حيث نوقشت خلاله جوانب تنظيم الاجتماع السنوي وخطة الوسائل السمعية البصرية وتوزيع القاعات للجلسات العلمية ومعرض طب العيون السعودي وترتيبات التسجيل والتوثيق وباقي البنود المدرجة على جدول الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد