Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
(أفتا) والسفارة الأمريكية تنظمان حملة توعوية

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

تعقد جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) خلال يومي السبت والأحد (13 و14 من ربيع الأول الموافق 27 و28 فبراير الجاري)، ورشة عمل بالتعاون مع السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، تحت عنوان: (كيف تنظم حملة توعوية)، والتي ستحاضر فيها نجوى أوزقر مديرة مركز MERIT الذي يشجع على التميز في المدارس الإسلامية الأمريكية، ويدعم قادة التعليم المسلمين.

وستتناول الورشة كيفية إعداد حملة توعوية ناجحة في زيادة توعية المجتمع في قضايا التنمية الأسرية، إلى جانب زيادة الاتصال والوعي، ومهارات الإلقاء والعرض التقديمي، وإحداث التغييرات، إضافة إلى إدارة المتطوعين.

وسيحتضن مركز الدراسات العليا في مقر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض الورشة، التي ستلقى باللغة الإنجليزية على مدار يومين منذ 9.30 صباحاً وحتى الرابعة والنصف عصراً.

ووفقاً للدكتورة سعاد يماني رئيسة جمعية ومجموعة اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا)، إن الهدف من الورشة يتمثل أن تكون منطلقاً للمهتمين وذوي العلاقات بالحملات التوعوية لاكتساب المعرفة والاطلاع على الوسائل الفعالة لإقامة الحملات التوعوية، مشيرة إلى أن منسوبي جمعية (أفتا) سيستفيدون من هذه الورشة في الحملة التوعوية لمشروع عبقري، التي ستطلقها الجمعية في الأسابيع المقبلة، مؤملة أن تحقق الورشة الأهداف المرجوة لهذه الحملات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد