Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
(الجزيرة) تعايش بداية التأهيل لموقع يوم المزارع

 

الجزيرة - متابعة/ عبدالرحمن المصيبيح

عايشت (الجزيرة) صباح أمس المرحلة الأولية لتنفيذ مشروع تطوير موقع يوم المزارع بأسواق الشمال والذي نفذته أمانة منطقة الرياض، وذلك بعد النجاح الذي حققه هذا اليوم وشهد إقبالاً كبيراً من المزارعين والمتسوقين.

سمو أمين منطقة الرياض يتحدث ل(الجزيرة)

وبهذه المناسبة التقت (الجزيرة) سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن والذي عبر عن سعادته وامتنانه لنجاح بعض المزارع والإقبال الكبير الذي شهده منذ انطلاقته وحتى الآن، ونظراً للكثافة الكبيرة من المزارعين والمتسوقين رأت الأمانة توسعة موقع يوم المزارع وإضافة أماكن للبيع ومواقف للسيارات، وكذلك أماكن لسيارات المزارعين وأخرى للمستهلكين.

وما يميز هذا اليوم هو حصول المستهلك على الخضار والفواكه الطازجة بسعر مناسب ومعقول وفي مكان واحد يريح المستهلك من عملية التنقل، إضافة إلى أن أجهزة الأمانة ذات العلاقة والجهات الأمنية تقوم بما هو مطلوب منها بهدف راحة الجميع.

وقدم د. ابن عياف شكره للإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة على جهودها المعروفة على تحقق هذا النجاح، وتشارك الإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة لصحة البيئة الصيانة وجهات أخرى في الأمانة في هذا اليوم.

(الجزيرة) تلتقي المزارعين والمستهلكين

صباح أمس عايشت (الجزيرة) حركة البيع والشراء في يوم المزارع، وكان برفقتنا المهندس نعمان البشر نائب مدير عام الأسواق والراحة والسلامة في الأمانة، والذي تحدث ل(الجزيرة) عن انطلاقة يوم المزارع فقال: الحمد لله، كما تشاهدون اليوم هذا التواجد والحضور المكثف والطريقة التي يسير بها يوم المزارع بتنظيم مميز شارك فيه جميع الجهات ذات العلاقة، ونحن نحرص على الاستماع وأخذ الآراء الكفيلة بالوصول إلى الأفضل دائماً.

وأثناء عملية البيع التقت (الجزيرة) عدداً من المواطنين الذين باركوا هذا المشروع الناجح وأبدوا سعادتهم لوجود عدد من المزارعين السعوديين وهم يبيعون بأنفسهم ومعهم أولادهم يشاركون في عملية البيع، وهذا الشيء الذي نتمناه دائما أن نشاهد المواطن متواجدا في كل مكان، وزرع هذا الشيء في نفوس أبنائهم.

الأطفال: شكراً للأمانة

الشيء الجميل والرائع في يوم المزارع إتاحة الفرصة لمجموعة من الأطفال الذين يقومون بنقل الخضار والفواكه مع المشترين بعربات صغيرة وبأجر بسيط؛ لأنه كبير في نفس هذا الطفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد