Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
غرفة أبها تكشف عن الفرص الاستثمارية في عسير

 

الجزيرة - أبها

تقوم إدارة البحوث والدراسات بالغرفة التجارية الصناعية بأبها بتبصير رجال الأعمال بفرص الاستثمار المتاحة في منطقة عسير في المجالات الزراعية والصناعية والسياحية والتجارية.

وتسعى الإدارة إلى إعداد البحوث والدراسات المبدئية في المجالات الاقتصادية والتنسيق والتعاون مع المكاتب الاستشارية المتخصصة.ويتم إعداد المرئيات والمقترحات في الموضوعات التي يطلبها مجلس إدارة الغرفة أو الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بالنشاط الاقتصادي في المنطقة.

وهناك تقرير أسبوعي يتم إعداده، يرصد من خلاله المتابعة اليومية للأحداث والتطورات الاقتصادية في الصحف أو الإنترنت على مستوى المملكة ومنطقة عسير والعالم.

وتقدِّم إدارة البحوث والدراسات الاستشارات الاقتصادية لرجال الأعمال والمنتسبين والمستثمرين والطلاب والمواطنين والمراجعين من داخل المنطقة أو من خارجها، سواء بالمقابلة أو بالهاتف أو بالبريد حول النشاطات الاقتصادية والمجال السياحي بمنطقة عسير.وكانت غرفة أبها قد استضافت جملة من الفعاليات الداخلية والخارجية لتعزيز الاستثمارات وعرض الفرص التي تزخر بها المنطقة، مثل ملتقى رجال الأعمال الأمريكيين مع نظرائهم في أبها، والترتيب لإنشاء ميناء بحري في المنطقة، ودعم فرص شباب الأعمال في العديد من المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد