Al Jazirah NewsPaper Friday  05/02/2010 G Issue 13644
الجمعة 21 صفر 1431   العدد  13644
 
237 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب بالقطاع الخاص

 

الجزيرة- الرياض

طرحت غرفة الرياض (237) وظيفة في مجالات متنوِّعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، وذلك ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة.وفي هذا الإطار دعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 6 إلى 10 فبراير الحالي، حيث تبدأ يوم السبت 6 فبراير المقابلات الشخصية لشغل وظيفتين في مؤسسة الصواري للمقاولات؛ وذلك بمقر المؤسسة الساعة التاسعة صباحاً لحملة الدبلوم تحت مسمى (مراقب مبان).

وفي يوم الأحد 7 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الجامعي والدبلوم والثانوي والمتوسط لشغل 14 وظيفة تحت مسمي (أخصائي موارد بشرية، مساعد إداري، رجال أمن، سائقي نقل ثقيل) في شركة عذيب التجارية وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحاً. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل50 وظيفة في مؤسسة اليمامة الصحفية لحملة المؤهل الجامعي والثانوي تحت مسمى مندوب مبيعات وستكون المقابلات الساعة التاسعة بمقر المؤسسة.

وفي يوم الاثنين 8 فبراير سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 10 وظائف في شركة البسام للنقليات تحت مسمى (خدمة عملاء) لحملة المؤهل الثانوي والمتوسط وذلك بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحاً، كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة التاسعة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في شركة الراجحي للتأمين التعاوني تحت مسمى (ممثّل مبيعات) لحملة الدبلوم. وذلك بمقر الشركة.كما سيتم في يوم الثلاثاء 9 فبراير إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الدور السادس الساعة العاشرة والنصف صباحاً لشغل 75 وظيفة بشركة الموارد للأغذية (ميد) لحملة المؤهل الجامعي والثانوي تحت مسمى (مشرف محل، مساعد مشرف محل، بائع) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة التاسعة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة في مؤسسة سليم محمد الجعافرة لمقاولات المباني لحملة المؤهل الثانوي مسمى (إداري) وذلك بمقر المؤسسة. وفي يوم الأربعاء 10 فبراير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في شركة المطاعم الأهلية (أمريكانا) بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى (كاشير، موصل طلبات، خدمة عملاء). فيما سيتم في نفس اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف في الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو) تحت مسمى (مندوب مبيعات) لحملة المؤهل المتوسط وما فوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد