Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
رجال الأعمال الذين تولوا تنفيذ مشاريع فرع الوزارة بالقصيم:
د. العجلان.. حكيم وعقلية متزنة.. وفكره في الإنشاء والتعمير متوقد

 

تحدث مجموعة من رجال الأعمال الذين تولوا تنفيذ مشاريع فرع إدارة وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم وفروعها ل(الجزيرة) عن شخصية الشيخ د. علي العجلان المدير العام السابق للفرع، وقالوا لقد وجدنا كل تعاون وتذليل جميع العقبات التي واجهتنا أثناء تنفيذ تلك العقود والعمليات من فضيلة الشيخ د. علي العجلان أثناء عمله بالفرع، فله منا خالص الشكر والتقدير والعرفان والدعاء له بإكمال مسيرة عمله حافلة بالجد والاجتهاد في ظل توجيه حكومة خادم الحرمين الشريفين.

جهود جبارة

في البداية تحدث مدير عام مؤسسة درة الرزين للمقاولات الأستاذ محمد بن فوزان الفوزان فقال: إننا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لفضيلة الشيخ د. علي بن محمد العجلان على حسن تعامله مع الجميع من موظفين ومؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، فهو يعتبر المثل في التفاني في عمله وتقديم النصح والتوجيه للآخرين مع عدم الإضرار بالصالح العام، وبذلك فهو يقدم النموذج المشرف والقدوة الحسنة للمواطن السعودي المخلص لوطنه فله منا جزيل الشكر والعرفان على مجهوداته الجبارة في خدمة عمله وخدمة بيوت الله وخدمة وطنه وقيادته الحكيمة، متمنين له التوفيق الدائم وندعو الله تعالى أن يجعل جميع أعمال الخير لبيوت الله في ميزان حسناته.

قيادة حكيمة

تحدث مدير عام مؤسسة رحاب الشرق للتجارة والمقاولات الأستاذ محمد بن حمد الجمعة بقوله: لقد تشرفنا بالتعامل مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم من خلال مشاريع صيانة كبيرة في ظل توجيه فضيلة المدير العام السابق الدكتور علي بن محمد العجلان والسادة المسؤولين تحت قيادته الحكيمة، حيث وجدنا كل تعاون وتذليل جميع العقبات التي واجهتنا أثناء تنفيذ تلك العقود والعمليات من فضيلة الشيخ د. علي العجلان أثناء عمله بالفرع، فله منا خالص الشكر والتقدير والعرفان والدعاء له بإكمال مسيرة عمله حافلة بالجد والاجتهاد في ظل توجيه حكومة خادم الحرمين الشريفين.

شكر وعرفان

تحدث مدير مؤسسة ركال العربية للتجارة والمقاولات الأستاذ حمد بن حمد الزايدي حيث قال: أسطر كلمات شكر وتقدير وعرفان لفضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان على حسن إدارته المحنكة بإدارته السابقة لفرع الوزارة بالقصيم الشاهدة على ذلك مساجد وجوامع المنطقة ومحافظاتها ومراكزها، فله تشرق شمس إبداعاتكم على كل شبر من وطننا الغالي من خلال عملكم الجديد في جهاز وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالرياض. وفقكم الله وأعانكم وسدد على درب الخير خطاكم.

ثقة كبيرة

وتحدث مدير عام أركال للاستشارات الهندسية الأستاذ محمد بن أحمد الفهاد بقوله: بكل الحب والوفاء نودع فضيلة الشيخ الدكتور علي العجلان ونبارك لفضيلته عمله الجديد (أمين عام الدعوة) بالوزارة وذلك ثقة فيه ولما عرف عنه من الإخلاص والتفاني لتنفيذ كل ما يخص الدعوة والإرشاد وبناء المساجد في منطقة القصيم تحت مظلة توجيهات القيادة الرشيدة (أعزهم الله) وفي الختام نتمنى لفضيلته أعلى الدرجات والتوفيق الدائم من الله تعالى.

رجل كريم

وقال خالد بن محمد العلوي صاحب مؤسسة العلوي للتجارة والمقاولات: رجل تشهد على إنجازاته منطقة القصيم له كل الشكر والامتنان على ما قام به من أعمال طيلة عمله بالمنطقة، فهو رجل عرفنا أفعاله قبل أن نتعرف عليه، فدلت أفعاله على خفايا نواياه الطيبة فزادتنا حباً له وقرباً منه، عرفناه رجل المبادرة، رجل الهمم، رجل الإنجازات، عطاءٌ دائم لا يتوقف، وعمل وإنجاز في صمت، لا يقول شيئاً إلا في غايته ابتغاء مرضاة الله عز وجل.. فله الشكر والتقدير.

شكراً لسمو الأمير

وسمو نائبه رعايتهما

واختتم إبراهيم بن سليمان الراضي مدير شركة إبراهيم بن سليمان الراضي وشركاه للتجارة والمقاولات الحديث بقوله: لا شك أن فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم سابقاً قدم الكثير لخدمة الدعوة إلى الله تعالى والاهتمام بالمساجد ومنسوبيها بالمنطقة، وكان حازماً في عمله الإداري والميداني من خلال تنفيذنا لعدد من عقود الصيانة والنظافة بالقصيم.

وإنني أنتهزها فرصة لأقدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على رعايتهما وتشريفهما حفل تكريم الشيخ الدكتور علي العجلان هذا المساء، وإننا ندعو الله جلّت قدرته أن يجعل التوفيق والنجاح دائماً في حياته العملية والعلمية، وأن يبارك له ما قدم من جهود وأعمال جعلها الله في ميزان حسناته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد