Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/01/2010 G Issue 13617
السبت 23 محرم 1431   العدد  13617
 
الهلال يفاوض مهاجم النجمة
عزيز غاب.. والجابر يترك الفريق وعملية تغيب العنبر

 

كتب - فيصل المطرفي:

جدد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خالد عزيز تصرفاته المتمثلة بالغياب المتكرر عن التدريبات وذلك عصر أمس، حينما فاجأ أعضاء الجهازين الفني والإداري بالغياب عن المران الاسترجاعي الذي احتضنه الملعب الرديف دون عذر مسبق بعد أن هدأت الأوضاع مؤخرا بينه والمدرب بانضباطيته التي خولته للمشاركة مع الفريق التي كان آخرها في لقاء الأهلي أمس الأول الذي لعبه أساسيا.

هذا وأكد الجهاز الإداري أن اللاعب على علم كامل بموعد التدريب كما هو الحال لزملائه الذين وجدوا على الموعد وأدوا الحصة التدريبية، فيما ارجأوا إصدار القرار النهائي حتى عودة اللاعب ومناقشته عن الأسباب والنظر فيها من الإدارة والمدرب.

وكان غياب عزيز عن التدريب هو الحدث الأبرز في التدريب عصر أمس الذي تابعه نائب رئيس النادي وشهد غياب الثلاثي محمد الدعيع ومحمد الشلهوب ونيفيز عن أداء المران في الملعب الرديف لوجودهم في غرفة العلاج لشعورهم ببعض الآلام والكدمات بعد لقاء الأهلي.

من جانبه، أجرى مهاجم الفريق محمد العنبر صباح أمس في دولة بلجيكا عملية جراحية لتنظيف الركبة بعد أن وصلها البارحة الأولى، حيث أوضحت الفحوصات الطبية سلامة الرباط الجانبي للركبة إلا أن عملية التنظيف التي أجريت له ستبقيه خارج المستطيل الأخضر لمدة شهر، هذا وسيصل العنبر إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن الهلاليين دخلوا بصورة قوية في مفاوضات سرية مع مهاجم نادي النجمة زامل السليم الذي قدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة.

من ناحية أخرى يغادر مدير إدارة الكرة سامي الجابر صباح اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور ورش عمل دوري المحترفين الآسيوي للنسخة الجديدة التي ستبدأ أواخر فبراير القادم وسيرافقه بعض الإداريين وينتظر أن يعود الجابر سريعا فور انتهاء أعمال الورش للالتحاق بالفريق قبل اللقاء الدوري المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد