Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/01/2010 G Issue 13617
السبت 23 محرم 1431   العدد  13617
 
بمشاركة وكيل الإمارة المساعد ومسؤولي مركز الطوال
تشييع آل دغاس شهيد قرية المحرقة بجازان في ملحمة فخر واعتزاز

 

جازان - عبد الله عكور

بحضور وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن على ناشب، شيعت قرية المحرقة التابعة لمركز الطوال وأهاليها ومشايخها الشهيد وكيل الرقيب بالمظلات حمود الحسن دغاس، وحضر التشييع جمع كبير من العسكريين زملاء الشهيد، والمسؤولون والمشايخ، وتقدم المصلين الدكتور الناشب، الذي قدم تعازي سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز لأسرة وعائلة الشهيد.

وحمد والد الشهيد الذي لفه حزن عميق، المولى - عز وجل - على ما حدث، وقال الرجل المتقاعد الطاعن في السن: إنني اعتبر استشهاد ابني فخرا لي، وأحمد الله أنه استشهد في معركة للدفاع عن وطنه، وأنا وكل أبنائي فداء للوطن، وكان والد الشهيد يتحدث وقد اعتصره الحزن ولسانه يلهج بالذكر والدعاء لابنه.

وقال شقيق الشهيد إن استشهاد شقيقه يعني له الكثير، وهو يدافع عن وطنه وكلنا فداء للوطن. وأكد راجح دغاس خال الشهيد أن قبيلة الطوال وآل دغاس تفخر بابنها حمود الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه، مشيرا إلى أن الشهيد الفقيد من خيرة أبناء القرية الذين تفخر بهم القبيلة والقرية، وقال: نسأل الله أن يكون من الشهداء ونحن فداء لهذا الوطن ومهما قدمنا له فلن نوفيه حقه.

يذكر أن والد الشهيد كان أحد أفراد اللواء المظلي المتقاعدين وكان من الذين شاركوا في التصدي لأحداث الحرم المكي عام 1400هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد