Al Jazirah NewsPaper Friday  08/01/2010 G Issue 13616
الجمعة 22 محرم 1431   العدد  13616
 
تغييرات كبيرة في سلم ترتيب دوري الناشئين
الأهلي تجاوز النصر والهلال تغلب على الاتفاق فانفردا بالصدارة والوصافة

 

كتب - طارق العبودي

واصل صغار الأهلي تمسكهم بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم إثر فوزهم على النصر في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في جدة ضمن الجولة الثامنة للمسابقة بهدفين سجلهما البراء باعظيم ورائد الغامدي مقابل هدف سجله عبد الله الخميس.

وشهدت المباراة إضاعة لاعب الأهلي ماجد كليب (ضربة جزاء) وخروج مهاجم النصر عمر السحيمي وحارس المرمى إبراهيم الحماد مصابين.

الأهلي رفع رصيده إلى 22 نقطة مقابل 13 نقطة للنصر الذي تراجع للرابع ولديه مباراة مؤجلة.

- وانفرد الهلال بمركز الوصافة إثر فوزه على الاتفاق في الدمام بهدفي عبد الله العمار أحدهما من (ضربة جزاء) مقابل هدف لجابر زيادي.

رصيد الهلال ارتفع إلى 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما بقي الاتفاق على 10 نقاط تراجع بها للسابع.

- وتقدم الشباب للمركز الثالث على الرغم من تعادله على أرضه مع حطين سلبا من دون أهداف ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة مجبرا حطين على التراجع إلى السادس بـ11 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان.

- كما تقدم الاتحاد إلى المركز الخامس إثر فوزه الكبير على الوحدة في مكة المكرمة ب5 أهداف سجلها يوسف باعويضان (هدفين) وعبد الرحمن الغامدي وريان صديق وفهد المولد مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 12 نقطة تاركا الوحدة على رصيده السابق 5 نقاط الذي تراجع للمركز 11.

- وتقدم الوطني إلى المركز التاسع بعد فوزه الثمين على الأنصار في المدينة المنورة بهدف جابر مدخلي ليرفع رصيده إلى 7 نقاط مجبرا الأنصار على البقاء في المركز الثامن ب8 نقاط.

- هذا وستختتم الجولة الثامنة عصر اليوم بمباراة واحدة تجمع الخليج والطائي في سيهات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد