Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
اتحاد الكرة أجل مواجهتيه أمام الأهلي والاتفاق وأبقى مباريات أخرى (انتظار)..
شباب الهلال وصلوا إلى البرازيل استعداداً لبطولة سوباولو.. والبداية أمام بارانيف

 

كتب - طارق العبودي:

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الهلال والأهلي المفترض إقامتها غداً الجمعة ضمن الجولة السادسة لدوري شباب الممتاز وكذلك مباراة الهلال والاتفاق المجدولة مسبقاً يوم الجمعة 22 من الشهر الجاري ضمن الجولة السابعة حتى إشعار آخر، وذلك لمشاركة فريق شباب الهلال في بطولة ساوباولو الدولية التي ستنطلق في البرازيل يوم الأحد المقبل.

كما ينتظر أن يعلن اتحاد الكرة عن تأجيل مباراتين إضافيتين للفريق الأزرق في الجولتين الثامنة والتاسعة في حال تأهله إلى الدور التالي في بطولة البرازيل.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي الشاب غادر مساء الاثنين إلى ساوباولو عن طريق دبي ثم باريس بهدوء وبعيداً عن الضجيج الإعلامي والصخب الجماهيري عبر بعثة ضمت 20 نجماً من صغار السن وبغياب النجوم الذين ساهموا في تحقيق بطولة الموسم الماضي مما اضطر مسؤولي إدارة القطاعات السنية إلى ضم 6 من نجوم فريق درجة الناشئين، وهم: نواف الشيباني وعبد الكريم القحطاني وعبدالله الشارخ وسلطان الدعيع وعبيد البوري, وهو الأمر الذي يخشى أنصار الهلال من أن يؤثر على مسيرة الفريق الهلالي في دوري الناشئين خصوصاً وأن الفريق الأزرق أحد أبرز المرشحين لخطف لقبه.هذا وقد وضعت القرعة ممثل كرة الوطن في مجموعة تضم إلى جانبه 3 فرق برازيلية، هي: بارانيف وباولينيا ودوريمو.. وهي التي ستقام مبارياتها في مدينة باولينيا.

وسيبدأ الزعيم الشاب مشواره في البطولة يوم الأحد المقبل 3 من يناير بملاقاة فريق بارانيف.. ثم يواجه في خطوته الثانية فريق باولينيا يوم الأربعاء 6 يناير.. ويختتم مبارياته في المجموعه يوم السبت 9 يناير بملاقاة بملاقاة فريق دوريمو.وبعد هذه المباريات سيتحدد مصيره المقبل فإن كان قد نجح في التأهل للدور التالي فسينتقل إلى مدينة أخرى ويلاقي فرقاً أخرى, أما في حال عدم تأهله فسيبقى هناك في البرازيل لمدة 10 أيام إضافية يلعب خلالها عدداً من المناورات والمباريات الودية حسب الاتفاق المسبق مع اللجنة المنظمة والشركة الراعية للبطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد