Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
الرابطة تدعو كل جماهير الهلال لارتداء القميص أو السترة الزرقاء
5000 رسالة جوال ومواقع (الإنترنت) تسخن أجواء اللقاء الهلالي – الأبهاوي

 

أبها - عبد العزيز جابر :

سخنت رابطة الهلال في عسير الأجواء حيث تعمل بكثافة من أول يوم أعلن فيه لعب الهلال في أبها أجواء اللقاء بعد أن وزعت أمس أكثر من 5000 رسالة جوال تدعو أنصار الفريق الهلالي للزحف لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في أبها.. وتطالب كل هلالي بالحضور متوشحاً قميص الهلال الأزرق لتوحيد منظر الجمهور الهلالي باللون الأزرق وتمييزه.. كما نشطت المنتديات في عسير من أبرزها (منتدى تهلل عسير) بشكل غير عادي في حثّ جماهير الموج الأزرق لنثر فنونها وحبها في ملعب المحالة والحضور المبكر في الوقت الذي غاب الطرف الأبهاوي عن المشهد.

وقد دعا المشرف على المجلس الجماهيري الهلالي بعسير جابر بن علي الشهري كل محبي الزعيم لإثبات جماهير الهلال في المنطقة ومؤازرة ناديهم أمام نادي أبها الذي يعتبر خصماً عنيداً وصعباً ولا يُستهان به.. كما أشار إلى أن خط سير الفريق الهلالي سيكون من المطار إلى قصر أبها ثم الملعب ومن ثم العودة وقد تأكد قدوم سامي الجابر مع الفريق.

عضو إدارة أبها ورئيس المجلس الجماهيري بعسير أحمد الشهري سيكون في مقدمة مستقبلي الفريق الهلالي في المطار بعد أن استكملت كافة الترتيبات. الجدير ذكره أن الفريق الأبهاوي يعمل بصمت وهدوء لإحداث مفاجأة في لقاء الاثنين القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد