Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
دوري الثانية يتواصل اليوم بأربع مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تستكمل عصر اليوم الخميس مباريات الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الأربعاء.. حيث ستقام اليوم أربع مباريات في الدمام ونجران والأحساء وعنيزة.. وستكون على النحو التالي:

النهضة - الباطن

على ملعبه في الدمام يستضيف فريق النهضة نظيرة فريق الباطن في مباراة الطموحات المتباينة.. ففريق النهضة يبحث عن المنافسة على الصعود.. والباطن عن الهروب من منطقة الخطر التي ليس منأى عنها.. يدخل النهضة وهو في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، أما ضيفة الباطن فيدخل وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

الأخدود - سدوس

وفي نجران يحل سدوس ضيفا على الأخدود في مباراة يخشى فيها سدوس صحوة مضيفة القوية ويدخل الأخدود المباراة وهو في في المركز التاسع برصيد 9 نقاط متقدما على الباطن بفارق الأهداف.. في المقابل يدخل سدوس وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

الجيل - الدرعية

في الأحساء يستضيف المتصدر فريق الجيل متذيل ترتيب الفرق فريق الدرعية في مباراة قد لا يجد الجيل صعوبة في تجاوزها عطفا على مستوى الفريقين ويحتل الجيل الصدارة برصيد 19 نقطة، أما الدرعية فيدخل المباراة ورصيده 5 نقاط.

النجمة - الحمادة

في عنيزة يلتقي صاحب الوصافة فريق النجمة مع الحمادة في مباراة تعتبر أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها ندية وإثارة حيث أنها ستجمع بين فريقين من أقوى وأفضل فرق الدوري ومن الفرق التي تنافس على خطف إحدى بطاقتي الصعود.. يدخل فريق النجمة وهو في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما يدخل فريق الحمادة وهو في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد