Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
مدير الكرة الاتفاقية.. أبو سلطان:
يحيى الشهري (خط أحمر).. وسنلعب مبارياتنا بطريقة الكؤوس

 

الدمام - سامي اليوسف :

شدد مدير الكرة الاتفاقية محمد الدوسري أن الحديث عن انتقال اللاعب الشاب يحيى الشهري ضرب من المستحيل في الوقت الراهن لعدة اعتبارات أبرزها حاجة الفريق الماسة له، وصغر سنه، وأشار إلى أن الحديث عن ذلك أشبه ب(الخط الأحمر) عند الاتفاقيين.

وقال (أبو سلطان) إن تأجيل مواجهة فريقه أمام الفتح لخبطت أوراق الجهاز الإداري للفريق خاصة فيما يتعلق بتوفير الحجوزات للفنادق قبل المباراة، وتحرك الفريق إلى الأحساء.

وأضاف يقول لـ (الجزيرة): سنلعب كل مباراة من مبارياتنا المقبلة في الدوري بطريقة مباريات الكؤوس، سوف نسعى جاهدين إلى عدم التفريط بأي نقطة خاصة في المباريات التي تقام على أرضنا وبين جماهيرنا بالدمام.

وطالب الدوسري من الجماهير الاتفاقية بالمنطقة الشرقية والأحساء بضرورة مضاعفة تواجدها في المباريات لتوفير الدعم المعنوي للاعبين، كما وجه رسالة إلى أعضاء شرف نادي الاتفاق مطالبا إياهم بمزيد من الالتفاف حول الفريق والتكاتف مع إدارة النادي.

وامتدح جهود رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وخطواته الدؤوبة في توفير الدعم للفريق من خلال التعاقدات الأخيرة التي ستفرح الاتفاقيين. واعتبر الدوسري فك الارتباط بين الاتفاق والمحترف العماني خليفة عايل أنه لا يضر الطرفين فاللاعب معروف بخبرته الدولية وله مكانته على خارطة الكرة الخليجية لكن الإصابة حالت دون الاستفادة الفنية منه.

وأشاد مدير الكرة الاتفاقية بتعاون اللاعبين مع الجهازين الإداري والفني في الفترة الماضية، مؤكدا بأن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد لتجاوز الموقف العصيب الذي يمر به الفريق في الدوري.

كما أشاد بحجم العمل والجهد الذي يقدمه ويبذله الجهاز التدريبي بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين الذي وصفه محمد الدوسري بأنه من خيرة المدربين الذين يعملون في الدوري السعودي في الفترة الحالية، وقائلاً: إنه مكسب كبير للاتفاق.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب حمد الحمد قد أنهى فترة جلساته التأهيلية الصباحية بنجاح ويعتبر جاهزا للمشاركة في مباراة الغد أمام الفتح.

من جهة أخرى تنتظر الإدارة الاتفاقية وصول اللاعب الروماني دوريل استويكا بديلا عن مواطنه كرنتينا الذي يلعب في خانة المحور ليصبح الروماني الثاني في الفريق بعد المهاجم كرستين الذي تدرب مع الاتفاق منذ أول أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد