Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
سموه يوجه بتوزيع معونات الشتاء في محافظات المنطقة
أمير تبوك يتفقد أحوال أهالي محافظة تيماء وينقل لهم تحيات القيادة

 

تيماء - عبد الرحمن العطوي:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لأهالي محافظة تيماء حاضرة وبادية، مقدماً سموه شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر صادقة ودعوات كريمة بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن إلى رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. جاء ذلك في لقاء سموه مساء أمس في مقر إقامته بمركز الجهراء في محافظة تيماء بمشايخ القبائل وأهالي المحافظة ومراكز الجهراء والجديد ومديري الإدارات الحكومية؛ حيث اطمأن سموه على أحوال الجميع ووقف على احتياجاتهم.

وأكد سموه أهمية متابعة أحوال المواطنين في المراكز والهجر والسؤال عن أحوالهم، مشيرا سموه في حديثه إلى ما تعيشه المنطقة ومحافظتها من نمو كبير في مختلف المجالات.

وقال سموه (إن مجلس المنطقة يأخذ في الاعتبار ما يرده من المجالس المحلية إلى جانب التقارير التي ترفع إلى لاحتياجات المراكز والمحافظات)، منوها سموه بما حملته ميزانية هذا العام من مشروعات تنموية ستشكل إلى جانب ما تعيشه المنطقة حاليا إضافات جديدة تؤكد حرص ولاة الأمر على كل ما من شأنه خدمه المواطن وتحقيق رفاهيته كما أنها تمثل نقلة نوعية في كافة مجلات التطوير في المملكة.

وأكد ضرورة أن يعمل المسؤولون في الإدارات الحكومية على تسخير و توفير كافة الإمكانيات للعمل على خدمة المواطن في جميع المواقع سواء في المحافظات أو المراكز أو الهجر، مشيرا سموه إلى نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا ولله الحمد في ظل تمسكها بشريعة الإسلام السمحة وما ينعم بها مجتمعنا من تواد وتكاتف وتعاضد خلف القيادة الحكيمة، وتمنى سموه للجميع التوفيق. حضر اللقاء محافظ تيماء سلطان بن شخبوط السلطان.

من جهة أخرى، تم الانتهاء من إيصال وتوزيع معونات الشتاء للمواطنين المحتاجين في جميع محافظات ومراكز منطقة تبوك التي وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بتوزيعها وتكفل بها على نفقته الخاصة. واشتملت المعونات على المواد الغذائية المتنوعة والألبسة الشتوية واللحف والأغطية ووسائل التدفئة والخيام لمواجهة موجة البرد.

وكان سموه قد وجه المحافظين ورؤساء المراكز التابعة للمنطقة بتفقد المواطنين في مواقعهم والاطمئنان على أحوالهم والرفع بتقارير عاجلة عن الحالات المحتاجة لتقديم العون والمساعدة لهم.

من جانبهم، عبر مشايخ القبائل بمنطقة تبوك عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على مبادرته الدائمة بتوزيع هذه المعونات منذ بداية دخول فصل الشتاء من كل عام منوهين بمساعداته في تخفيف عبء تكاليف الحياة للمحتاجين والمتمثل في هذه الكميات من الإعانات، وثمنوا وقوفه إلى جانب سكان البادية والمراكز والقرى بادية وحاضرة وتقديم جميع المساعدات العينية والمادية طوال العام وتوفيرها بشكل مستمر على نفقة سموه الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد