Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
سمو رئيس هيئة البيعة خلال تدشينه رحلة الولاء بمناسبة شفاء ولي العهد
خادم الحرمين وسمو ولي العهد هما المحرك لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل الذي ينطلق الشهر القادم

 

الجزيرة - واس :

تشرف صباح أمس الأربعاء أعضاء فريق سرب الصقور للطيران والرياضات الجوية بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وتهنئة سموه بالشفاء وسلامة الوصول إلى أرض الوطن، كما استأذنوا سموه البدء برحلتهم الجوية امتناناً وشكرا لله على سلامة سموه وعودته سالما إلى أرض الوطن.

وقدم سمو رئيس هيئة البيعة شكره الجزيل لهم على هذه البادرة الطيبة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في رحلتهم.

وقدم أعضاء الفريق هدية لسمو رئيس هيئة البيعة عبارة عن درع الرحلة، ثم استمع لشرح من رئيس الفريق عن مسار الرحلة التي انطلقت من قصر سمو الأمير بعرقة حتى مدينة بريدة بمنطقة القصيم مرورا بعشيرة سدير والمجمعة والزلفي وعنيزة وبريدة ومن ثم تختتم رحلتهم بالاستعراض النهائي في الحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لمزايين الإبل بإذن الله. وأكد المهندس صالح العساف لفريق سرب الصقور لسموه أن الهدف من الرحلة هو التعبير عن مدى سعادة الجميع بسلامة عودة سموه إلى أرض الوطن.

وفي ختام الحفل أذن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز ببدء الرحلة على بركة الله.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة في لقاء صحفي عقب التدشين في سؤال عن عودته للوطن: الحمد لله على العافية وأكبر فرحة هي رجوعي للوطن لألتقي بإخواني وأحبابي وأصدقائي الشعب السعودي وأشعر بسعادة بمحبة الناس لي ولله الحمد على ذلك. وعن مستقبل المملكة وتنافسها مع الدول المتقدمة قال سموه: المملكة بخير ومن خير إلى خير بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وهذه سياسة حكيمة كلها تصب في مصلحة الشعب ونحن في نعمة يجب شكر الله عليها وأولها تمسك المملكة بالعقيدة الشريفة السمحة ونعمة الأمن والأمان.

وتحدث سموه عن جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل مشيراً إلى أنها ستنطلق في الشهر المقبل وأن المحرك لهذا المهرجان خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين داعيا سموه إلى روح المنافسة الشريفة في السباق. ويتكون الفريق من.. عبدالله بن عبدالرحمن العساف المشرف العام - طيار، مخلد بن فنجان العتيبي مقترح الفكر - رئيس - طيار، تركي بن فهد الهويشل المسؤول الإعلامي - طيار، إبراهيم عبيد البواردي طيار، صالح بن عبدالرحمن العساف المستشار الإداري والمالي - طيار، سطام بن عايد المطيري عروض جوية - طيار، فهد بن عبدالله الفليج المسؤول التقني والتصاميم - طيار، عبدالله بن عبدالرحيم الغامدي - المسؤول والمشرف على الدعم الأرضي والتموين، عبدالرحمن عبدالله العساف - مساند أرضي، سعود العنزي - طيار، العشاي الدوسري - طيار، محمد اللحيدان ضابط الأمن - طيار، عيد عبدالله الجريد مسؤول الصيانة - طيار، مسلط سلطان العتيبي - مساند أرضي، طلال مهمل العتيبي -مساند أرضي، عبدالرحمن صالح العساف - مساند أرضي، عبيد السبيعي طيار، جازع السبيعي - مساند أرضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد