Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
الهيئة تطيح بسائق حافلة ربط علاقات محرّمة بطالبات ينقلهن

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

طوَّق أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف حافلة صغيرة لنقل طالبات الكلية بعد توفر معلومات عن تحرّش سائق الحافلة بالطالبات واستغلال عمله بربط علاقات محرمة معهن.

وتم الكشف عن وجود طالبتين كُن معه بالحافلة، كما تم الكشف عن وجود هدية بحوزته عبارة عن «زجاجة عطر وأخرى لوشن» داخل كيس مُغلف بالورود اتضح أنه كان ينوي إهداءها لإحدى الطالبات اللائي كن على علاقة محرَّمة معه. إثر ذلك أعد أعضاء الهيئة محضراً مُثبتاً بالحالة بمُسمى (استغلال سائق الحافلة عمله في ربط علاقات محرَّمة مع الطالبات ومخالفته تعليمات وزارة الداخلية التي تمنع لمن هُم أقل من أربعين عاماً ممارسة نقل طالبات الكلية أو المعلمات). وتمت إحالته لمركز شرطة النزهة، فيما أشار مصدر أمني بأنه خضع للتحقيق ومن ثمَ تم أخذ التعهد عليه بعدم العودة مرةً أخرى لممارسة نقل الطالبات وإطلاقه بالكفالة إلا أن أعضاء الهيئة وأثناء وجودهم عند مقر الكلية تمت ملاحظته مرةً أخرى وهو يعاود ممارسة نقل الطالبات ويُخالف التعليمات، حيث تم ضبطه ومن ثمَ إحالته للشرطة مرةً ثانية.

يُذكر أن توجيهات سابقة كانت قد صدرت من مقام وزارة الداخلية بمنع منهم أقل من أربعين عاماً من مزاولة عمل نقل طالبات الكليات والمعلمات، وإن كانوا فوق الأربعين لا بد من مرافقة زوجاتهم معهم أثناء أداء عملهم، بعد أن تم رصد حالات تلاعب بعض السائقين بعواطف الفتيات من الطالبات. ولكن بعض أصحاب وسائل النقل الخاص تناسوا هذا القرار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد