Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
الفريق المرشد شهد تخريج دفعة ضباط سعوديين من الأردن

 

«الجزيرة» - واس:

قام قائد القوات البرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالرحمن بن عبدالله المرشد وبحضور صاحب السمو الملكي نائب القوات البرية اللواء الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمس الاول الثلاثاء بتخريج عدد من طلبة الضباط الجامعيين المتخرجين من جامعة مؤتة الجناح العسكري بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك بقيادة القوات البرية.

وقد أعد حفل بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير إدارة تدريب القوات البرية العميد الطيار الركن أحمد بن عبدالرحمن الشهري كلمة أوضح فيها تفاصيل تأهيل وتدريب الضباط الجامعيين تأهيلاً علمياً وعسكرياً خلال السنوات التي أمضوها بالجناح العسكري بجامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية وهم اليوم ينضمون للعمل مع زملائهم في وحدات القوات البرية.

بعد ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الملازم عبدالله آل فهاد أعرب فيها عن مدى سعادتهم بالالتحاق بالقوات البرية وفرحتهم بسلامة عودة سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأنهم مستعدون للعمل في ميادين العزة والشرف للذود عن الدين ثم المليك والوطن.

عقب ذلك أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة حيث قام بإلقائه عليهم مدير إدارة الشئون الدينية للقوات البرية العميد محمد السعدان، تلا ذلك إعلان نتائج الخريجين واستلام الشهادات من يد قائد القوات البرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد