Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
يوم مفتوح بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

 

الرياض -الجزيرة:

أقامت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة في مكتب النشاط اللامنهجي بكلية العلوم يومها المفتوح للطالبات..الذي يهدف إلى إشاعة روح المودة.. والسعادة والسرور بين طالبات الكلية.

هذا وقد تزامن إقامة هذا اليوم الحافل مع المناسبة الغالية على أنفس الجميع عودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى ارض الوطن بعد انتهاء رحلته العلاجية وعودته سالما معافى إلى وطنه ومحبيه.. وتم احتفال الطالبات بهذه المناسبة وهن متوشحات بالعلم الوطني ومرددات أناشيد الفرحة بعودة سموه الكريم، وقد قامت لجنة المكتبات في الكلية بتوزيع صناديق (تمر) على المحتاجات في الكلية تعبيراً عن الفرحة وشكراً لله على سلامة سموه الكريم.. كما تم توزيع شالات وقبعات تحمل صورتي الملك المفدى وولي عهده الأمين. واشتمل اليوم المفتوح على إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات , والألعاب الحركية التي حظيت بمشاركة وتفاعل رائعين من قبل طالبات الكلية وأركان المأكولات التي تعد في الهواء الطلق.. في أجواء أخوية حافلة.. ومفعمة بالسعادة.

كما رافق اليوم المفتوح قيام عميدة الكلية سعادة الأستاذة الدكتورة فدوى أبو مريفة ووكيلات الكلية ورئيسة النشاط الدكتورة ندى الفريان بافتتاح معرض (الأنامل المبدعة) الذي عُرض فيه مجموعة رائعة ومتنوعة من الإنتاج الإبداعي واليدوي للطالبات. وتم استضافة نخبة من سيدات الأعمال.. وبعض مندوبات المعاهد المتخصصة في إقامة الدورات التدريبية والتثقيفية في مختلف المجالات، وقد استمرت فعاليات المعرض ثلاثة أيام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد