Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
ابن حميد يتفقد محاكم القطاع الجنوبي بجازان

 

جازان - عبدالله عكور - عبده سيد

قام رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس بزيارة تفقدية للمحكمة العامة بمحافظة أبي عريش، واستمع لشرح من رئيس المحكمة الشيخ إبراهيم اليوسف عن المحكمة وما تقدمه من خدمات.

كما قام معاليه بزيارة لمقر محافظة أبي عريش التقى خلالها محافظ أبي عريش محمد بن ناصر بن لبدة وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات التي تعنى بعمل القضاء والمحاكم بالمحافظة والسبل الكفيلة بتطوير آلية العمل وسرعة إنجاز معاملات وقضايا المواطنين والمقيمين.

بعد ذلك قام الشيخ الدكتور ابن حميد بزيارة لمقر محكمة محافظة أحد المسارحة. كما قام معاليه بزيارة لمركز الدفاع المدني بمخيم الإيواء بمحافظة المسارحة والتقى بالمشايخ أهالي الحرث، وزار معاليه مقر وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد بمخيم الإيواء بأحد المسارحة وكان في استقباله مدير عام الوزارة الشيخ محمد بن منصور بهلول المدخلي والمشرف التنفيذي على برنامج الدعوة التوجيهي في مراكز الايواء والمناطق الحدودية الشيخ فيصل بن سعود العنزي، حيث ألقى فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد كلمة بهذه المناسبة.

كما زار مركز الدعوة المؤقت والمكتب التعاوني بمحافظة صامطة. واختتم بزيارة لفضيلة الشيخ العلامة زيد بن محمد هادي المدخلي رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة.

عقب ذلك قام معاليه بزيارة مماثلة للمحكمة العامة بمحافظة صامطة التقى خلالها رئيس المحكمة الشيخ منصور بن حمود آل خيرات إثر ذلك قام الشيخ ابن حميد بزيارة لمحافظة صامطة التقى خلالها بمحافظ صامطة سلطان السديري وتم خلال اللقاء بحث أهم احتياجات المحافظة.

واطلع ابن حميد القضاة خلال الزيارات على أهم الإنجازات التي حققها المجلس في اجتماعه في الفترة الماضية والخطط التطويرية لأعمال المجلس خلال المرحلة القادمة.

وأشار إلى حاجة المحاكم التي شملتها الزيارة للدعم بالقضاة بما يتفق وحجم الأعمال والقضايا التي ترد لها سائلا الله تعالى العون والتوفيق للجميع في القيام بالمهام الموكلة إليهم وتحقيق كل ما فيه الخير والفائدة، كما قام بزيارة للمصابين في مستشفى الملك فهد بجازان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد