Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
العقيد الحقباني: إصلاحية الحائر تطلق عددا من السجناء عقب مكرمة خادم الحرمين الشريفين

 

الجزيرة - سعود الشيباني :

تواصل المديرية العامة للسجون تنفيذ الأمر السامي الكريم باطلاق عدد من السجناء الحق العام الذي أعلنه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين لارض الوطن سالما معافى من الوعكة الصحية التي أخضعته للعلاج خارج الوطن عدة أشهر.

وبين مدير إصلاحية الحائر العقيد سعيد الحقباني ل(الجزيرة) ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين بإطلاق عدد من السجناء ساهم بعد فضل الله للم أسر المفرج عنهم حيث عكفت إصلاحية الحائر واللجنة المشكلة بتدقيق ملفات السجناء وإطلاق سراح من شملهم العفو الملكي، مؤكدا ان هذه الدفعة الثانية الذين تم إطلاقهم بعد ان شملهم العفو الكريم.

وقال العقيد الحقباني ان قيادة هذا الوطن تسعى دائما لما فيه الخير والصلاح للمواطنين مطالبا من شملهم العفو عدم العودة للطرق التي ساهمت في إدخالهم السجن متمنيا في سياق حديثه ان يجعل هذا العمل أجره في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين.

وكشف مدير إصلاحية الحائر في ختام تصريحه ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين سارية حتى إطلاق جميع من تنطبق عليهم الشروط التي صدرت من المقام السامي. من جهة أعرب السجن المفرج عنهم وعددهم عشرة أشخاص عن سعادتهم بهذا العفو مؤكدين حرص ولاة الأمر على مصالح المواطنين ولمهم بأسرهم. رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي بمناسبة عودة ولي العهد سالما معافى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد