Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
بعد موسم حافل بالإنجاز ومشاركة 83 دولة:
سعودية وطفل إماراتي و فلبيني أول الفائزين بجوائز ربع مليون ريال

 

بعد موسم حافل بالإنجاز، أفصح مركز حلول للاستشارات والتدريب عن أرقامه التي سجلها من خلال تجربته الثالثة عبر برنامج رمضان غيرني 1430هـ، حيث أعلن عن عدد تجاوز 25 ألف مشارك تفاعلوا معه من أكثر من 83 دولة على مستوى العالم، وقد ساهم في انتشار البرنامج بهذا الحجم الكبير تخصيص إصدار المركز لنسخة إنجليزية منه، شارك فيها 375 مشاركاً من أكثر من 45 دولة، مع فسح المجال لمن هم تحت سن 12 سنة بقسم يتحدث بلغتهم ويلبي رغباتهم، وقد بلغ عدد الأطفال الذين التحقوا بالبرنامج أكثر من 360 طفلاً من 15 دولة.

وقد صاحب طرح برنامج (رمضان غيرني) حملة إعلانية ضخمة شملت موقع (فيس بوك) و(جوجل) و(ياهو)، وغيرها، مع نشر مليوني بريد إلكتروني ضمن الحملة الدعائية، وتوزيع 200 ألف منشور دعائي، وإرسال 200 ألف SMS.. مما جعل الموقع يعيش حركة قوية بمعدل زوار يومي بلغ 30 ألف زائر خلال فترة نشاط البرنامج وصلت في بعض الأيام إلى 50 ألف زائر في اليوم الواحد، مع وصول عدد مرات البحث عن اسم النطاق الخاص بالبرنامج في (جوجل) -حتى وقت إعداد الخبر- إلى أكثر من 1190000 نتيجة بحث.

وكإضافة وتحفيز للمشاركين قدم المركز الحاقية ببرنامج رمضان لتطوير المتغيرات الحسنه لدى مشاركيه، إذ خرج وعلى الهواء مباشرة برنامج «الحج طورني» والذي هو عبارة عن حلقتين تكلم فيها الدكتور عبدالعزيز الأحمد وأبدع وذلك بإظهار الرابط بين المواسم وعلاقة الحج بتطوير الإنسان في جميع شؤون حياته.

كما أعلن المركز عن جميع الفائزين في برنامجه «رمضان غيرني» والذين بلغ عددهم 100 فائز في النسخة العربية من 11 دولة بمجموع جوائز تجاوز الـ150 ألف ريال، و 40 فائزاً في نسخة البرنامج الإنجليزية بجوائز تبلغ الـ80 ألف ريال، وكذلك في نسخته المرحة «أطفال رمضان غيرني» حيث فاز فيه أكثر من 50 فائزاً بمجموع جوائز تفوق الـ22 ألف ريال، الجدير بالذكر هنا أنه سيقام بإذن الله مؤتمر صحفي احتفائياً وسيعلن فيه عن اعتماد المدربين وإعلان نتائج «مشروع الحياة» وانطلاقة برنامجه الضخم القادم (ايجابيون.. لكل أسرة).

هذا وقد قدم د. عبدالعزيز بن عبد الله الأحمد ل(الجزيرة) شكره على رعايتها الإعلامية للبرنامج، مثمناً هذا التعاون الإعلامي، ومثنياً بالشكر إلى جميع اللجان العاملة على نجاح هذا البرنامج في القسمين الرجالي والنسائي، كما يشكر بشكل خاص قناة المجد الفضائية بقيادة الشيخ حمد الغمَّاس المدير العام لقنوات المجد، والدكتور أحمد الصقر المدير التنفيذي للقناة وكذلك المخرج القدير ماجد صلاحات وطاقمه المميز.

وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين في الحفل الختامي لبرنامجي (رمضان غيرني) و(إيجابيون لكل أسرة) وذلك في نهاية شهر شعبان المقبل بإذن الله.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد