Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/12/2009 G Issue 13608
الخميس 14 محرم 1431   العدد  13608
اتحاد الغرف يوقع اتفاقية شراكة لتنظيم منتدى الشراكة الخليجية الأوروبية 2011

 

الدمام - واس:

وقع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مؤخرا عقد شراكة مع الشركة الدولية للمعارض في قطر لتنظيم منتدى الشراكة الخليجية الأوروبية 2011م، والذي سيتم تنظيمه سنويا في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

ويهدف (منتدى الشراكة الخليجية الأوروبية 2011) إلى توثيق الروابط وأوجه التعاون فيما بين دول الخليج العربي والدول الأوروبية في ضوء الأهمية السياسية والإستراتيجية والاقتصادية التي يتمتع بها كل جانب خاصة موضوع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك للحفاظ على المصالح المشتركة بين الجانبين.

وقال الأمين العام لاتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي عبد الرحيم حسن نقي (إن الأمانة اطلعت على تجارب وخبرات الشركة الدولية للمعارض في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات الاقتصادية داخلا وخارجا حيث عملت الشركة على توفير كافة الإمكانيات لإنجاح هذه الفعاليات).

وأضاف نقي أن الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وضعت خطة طموحة لرعاية عدد من الفعاليات الاقتصادية في دول الخليج الست، بهدف تنمية وتطوير دور القطاع الخاص من خلال الاستثمار والتبادل التجاري وتقديم مختلف الخدمات التي تخدم هذا القطاع مشيرا إلى أن توقيع الاتفاقية مع الشركة الدولية للمعارض يصب في خانة نجاح منتدى الشراكة الخليجية الأوروبية وسيخرج المنتدى بصورة طيبة ترضي طموح القطاعين العام والخاص في الجانب الخليجي والأوروبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد