Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
رابطة جماهير الهلال تبدأ حملة لاستقبال ناديها في عسير
15 ألف تذكرة للقاء.. سعر موحد 15 ريالاً.. تأهب في نادي أبها لاستقبال الضيف الثقيل

 

أبها: عبدالعزيز جابر

استنفر نادي أبها كافة طاقاته لاستقبال نادي الهلال يوم الاثنين المقبل في أبها ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.. وقد عمدت الإدارة برئاسة سعد الأحمري إلى طبع 15 ألف تذكرة بمبلغ موحد 15 ريالاً لكافة الدرجات و200 ريال للمنصة الرئيسة.. وأوكلت مهمة الإشراف على المباراة لمدير العلاقات العامة بالنادي يحيى عائض عسيري.

ودعت إدارة نادي أبها جماهير النادي والهلال إلى الزحف وحجز مقاعد للقاء المرتقب.. في وقت من المتوقع أن يحضر اللقاء أكثر من 15 ألف متفرج نظراً للشعبية الجارفة لنادي الهلال بعسير حيث أكد ذلك أكثر من مناسبة سابقة زحفت جماهير النادي بكثافة لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة بأبها.

من جهه ثانية بدأت رابطة الهلال في عسير ترتيب أوراقها وتجميع صفوفها حيث تعتبر الرابطة الأكبر في المنطقة ودعت كل منتسبيها للحضور واستقبال زعيم آسيا ومساندته في اللقاء.. ويتوقع أن يحضر ما لا يقل عن 2000 من أعضاء الرابطة مكونين من عدة مناطق منها عسير وجازان والمجاردة ونجران, وأوضح جابر الشهري الذي أجرى العديد من الترتيبات لإنجاح الرابطة أنه متأكد من أن مهرجاناً أزرق ستتوشحه محالة أبها من أنواع الأهازيج الجديدة وفنون الطرب الهلالي.

من جهة أخرى أكد عضو إدارة نادي أبها حسين المصعبي أن الهلال سيلعب اللقاء المقبل في ربع نهائي كأس الأمير فيصل في أبها بين جماهيره وعلى أرض نادي أبها وأن كل الفوارق الفنية والإدارية والمالية والجماهيرية وكذلك الإعلامية تقف في صفه، خصوصاً أنه يرغب بقوة في تحقيق لقب هذه البطولة التي يتعامل معها منذ أول لحظة بواقعية. وأشار إلى المقومات الكبيرة التي يختزنها الهلال في أبها من خلال الزحف الهائل لجماهيره حتى في تمرين عادي، منادياً ما تبقى من محبي أبها للتعبير عن حبهم للنادي والحضور لحفظ ماء الوجه فقط.أما من ناحية اللقاء فقال: ثقتنا كبيرة بلاعبي الفريق الذين نعتبرهم قادرين على تقديم مستوى مشرف ونحن نثق برئيس النادي سعد الأحمري لتغيير صورة الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد