Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
وصول يوفينتوس الإيطالي

 

جدة - فهد السبيعي - علاء سعيد

وصل عند الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الثلاثاء بعثة فريق يوفينتوس الإيطالي إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة حيث كان في استقبالهم رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي والرئيس التنفيذي لشركة صلة الرياضية الأستاذ أحمد محتسب الراعية لهذه المباراة إضافة إلى جمع كبير من الجماهير المحبة للنادي والتي أدى تواجدها إلى حالة إرباك للتنظيم أدى إلى سوء التغطية من قبل الأجهزة الإعلامية، وقد علق الدكتور المرزوقي ذلك إلى محدودية التواجد الأمني.

من جهة ثانية قررت اللجنة التنظيمية لحفل التكريم اختيار فندق الهيلتون مقراً للبعثة الإيطالية بعد أن تم استبدال المقر السابق سلفاً وهو فندق الإنتركنتيتال وسيجري الفريق الضيف حصة تدريبية وحيدة صباح اليوم الأربعاء في صالة النادي الصحي بالفندق، هذا وأقامت إدارة النادي حفلا تكريميا للفريق الضيف في مقر إقامته.

من جهة أخرى أفادت مصادر الجزيرة بأن الدكتور خالد المرزوقي عدل عن قرار استقالته وسيتم الإعلان عن قرار عدوله عن الاستقالة بعد نهاية مباراة التكريم الليلة.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب الإماراتي إسماعيل مطر اعتذر عن المشاركة في مهرجان اعتزال حمزة إدريس بالإضافة إلى البرازيلي تشيكو الذي اضطرته ظروفه الخاصة على تقديم الاعتذار متمنياً التوفيق للكابتن حمزة إدريس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد