Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
المعجل: (واثقون بالحكم المحلي.. والبعض ينظر من زاوية واحدة)
البلطان يجتمع بلاعبي الشباب ويشدد على أهمية المرحلة المقبلة

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل فريق الشباب الكروي تحضيراته لمواجهة نظيره الأهلي مساء الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين ، ووقف رئيس النادي خالد البلطان أمس على آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للقاء عندما اجتمع باللاعبين قبيل الحصة التدريبية حيث أوضح لهم أهمية المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتركيز خلال لقاء الأهلي لكسب النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري.

إلى ذلك واصل المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو إعداد اللاعبين لهذا اللقاء من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب وطبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية في حين اكتفى لاعبو الفريق الأولمبي بأداء جرعات لياقية.

من جانبها صرفت إدارة النادي يوم أمس راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى صرف مكافأتي الفوز في لقاء النصر للاعبي الفريق الأول والفوز على فريق الهلال للاعبي الفريق الأولمبي بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.

من جانب آخر علق مدير الكرة خالد المعجل على ما أثير حول طاقم الحكام اليوناني الذي رشحته أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لقيادة لقاء فريق الشباب والأهلي وقال: للأسف قال بعضهم: إن الشباب فاز في المباريات التي أدارها هذا الطاقم وتناسوا الأخطاء التي وقع فيها ضد الشباب وكان آخرها لقاء النصر الماضي عندما أغفل احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأولى لصالح فريق الشباب بإجماع المحللين.

وأكد المعجل أن آلية اختيار الحكام تكون عن طريق الاتحاد السعودي ولا توجد أي علاقة للأندية في ذلك.

وأبدى المعجل ثقته الكبيرة في طاقم الحكام المحلي الذي سيدير اللقاء وقال: ثقتنا كبيرة في أن يساهموا في إنجاح المباراة وقيادتها إلى بر الأمان مشيراً إلى أنهم عازمون إلى مواصلة المنافسة من خلال تحقيق الثلاث نقاط في هذا اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد