Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
الجولة الـ10 لدوري الثانية تنطلق اليوم بـ 3 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بثلاث لقاءات تجمع الجبلين بالعروبة، والربيع بالعربي، والفيحاء بنجد.. ومازال الجيل رغم خسارته غير المتوقعة من العربي متمسكا بالصدارة لكن بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه. واشتدت المنافسة أكثر على المراكز الأولى وكذا الهروب عن المؤخرة.. ويتوقع أن تشهد مباريات هذه الجولة والجولات القادمة تنافساً قوياً.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الجبلين × العروبة

تقام المباراة في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وتعتبر من أهم وأقوى مباريات هذه الجولة، حيث إن الفريقين من الفرق التي تتطلع إلى المنافسة على الصعود.. يدخل الجبلين المباراة وهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة، في حين يدخل الضيف الثقيل العروبة ولديه 18 نقطة.

الربيع × العربي

وفي جدة يستضيف الربيع نظيره العربي في مباراة يخشى فيها الربيع صحوة ضيفة القادم من عنيزة، الذي أطاح في الأسبوع الماضي بالمتصدر الجيل عندما فاز علية بهدف واحد وهو أول فوز للعربي في الدوري، وتقدم على إثره إلى المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.. في حين خسر الربيع لقاءه السابق أمام الحمادة، لكنة حافظ على مركزة الثامن برصيد 13 نقطة.

الفيحاء × نجد

وفي ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي الجاران الفيحاء ونجد في مباراة تنافسية قد تحضى بحضور جماهيري كبير، حيث من المتوقع أن تشد جماهير المحافظة بكافة ميولاتها الرحال إلى ملعب المباراة لمشاهدة الجارين في أول لقاء يجمعهما في الدوري.. وضع الفريقين في الدوري غير سار لمحبيهما، حيث يقبعان ضمن فرق المؤخرة والفارق بينهما نقطة واحدة فقط.. فالفيحاء يأتي في المركز 12برصيد 7 نقاط ونجد في المركز الذي يليه برصيد 6 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد