Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
شراحيلي يعتذر للجماهير بعد الحديث الفضائي.. وجريتيس يهدد بورقة الفريدي
الهلال ينهي تحضيراته للديربي اليوم والجابر يصف النصر بالمتطور والصعب

 

كتب - فيصل المطرفي

أغلق البلجيكي ايريك جريتيس كافة المنافذ المؤدية لملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال فارضا السرية التامة على مران متصدر الدوري الذي يتأهب لملاقاة النصر عصر غد (الخميس) ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الخامسة عشرة، وكان الفريق قد أدى مرانه صباح أمس بوجود جميع اللاعبين بما فيهم خالد عزيز، فيما غاب لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري الذي استمر في تأدية برنامجه العلاجي داخل الوحدة الصحية بالنادي، بينما باتت حظوظ مشاركة أحمد الفريدي واردة بشكل كبير في موقعة النصر المقبلة بعد أن أظهر جاهزيته من خلال التدريبين الآخيرين.

وينهي الفريق تحضيراته اليوم قبل أن يدخل أفراد الفريق لمعسكر المباراة.

هذا ويتوقع أن يتم تثبيت موعد لقاء أبها والهلال في الدور الربع نهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد في الفترة المسائية وفي المقابل تم اعتماد تقديم مواجهة الهلال والنصر غداً في الثالثة والربع عصراً.

وفي إطار مختلف قدم خالد شراحيلي حارس فريق الهلال الكروي اعتذاره لكافة الجماهير الهلالية بعد التصريح الفضائي الذي تحدث به في أعقاب لقاء الهلال ونظيره الشباب مساء يوم السبت الماضي في ختام الدور التمهيدي لبطولة الأمير فيصل بن فهد، وقال: (لم أكن أقصد ما فُهم من بعض الجماهير فأنا لم أعني أننا نتقبل الهزيمة، بل نحن في ناد كبير ونادي بطولات ولا يرضى إطلاقاً بالهزيمة حتى لو كنا متأهلين وربما خانني التعبير فخسارتنا لم تؤثر على تأهلنا وذلك هو الأهم).. وأضاف شراحيلي: (لا أرضى بالخسارة للهلال أبداً سواءً لعبت أو لم ألعب، سواء في لعبة كرة القدم أو غيرها من الألعاب الأخرى فما بالكم وأنا أحظى بشرف تمثيل الهلال والذود عن مرماه).. وكرر الحارس خالد شراحيلي اعتذاره للجماهير الهلال، وقال في ختام حديثه: (طموحي دائماً هو إسعاد الجماهير الهلالية والبحث عن رضاهم وتقديم أقصى ما لدي ليواصل الهلال تحقيق الإنجازات التي لم تكن وليدة اللحظة وإنما جاءت بوقفة الجماهير الكبيرة حتى وصل الهلال لزعامة آسيا).

من جهته أكد سامي الجابر المشرف العام على كرة القدم أن لقاء الهلال بشقيقه النصر يمثل أحد أصعب اللقاءات للفريق، نظير تطور فريق النصر في الفترة الماضية وتقديمه مستويات متميزة.

وقال الجابر: (الجميع شاهد مستوى النصر أمام الشباب وكيف استطاع أن يتغلب على ظروف الطرد واللعب منذ بداية المباراة ناقصاً أمام فريق صعب وقوي كالشباب، وتقديم مستوى كبير أجبر الجميع على احترامه). واستبعد الجابر تماما أن يكون لقاء الهلال بالنصر سهلاً، مؤكداً أن لقاءات الديربي بطبعها لا يمكن بأي حال من الأحوال التنبؤ بنتائجها، ولقاء الهلال بالنصر هو ديربي الكرة السعودية ولا يمكن التهاون بفريق النصر. وحول المنهجية العامة التي يسير بها نادي الهلال حاليا في دوري المحترفين السعودي، قال الجابر: (سبق أن أكد رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وفي أكثر من مناسبة أن النقاط أولاً هي الأهم في الفترة القادمة، وهذا يؤكد أننا سندخل لقاء النصر وبقية اللقاءات القادمة كمباريات كؤوس، ولن نتهاون بأي فريق).

وشدد المشرف العام على كرة القدم بالنادي أن أي تهاون أو تفريط بنقاط لقاء النصر وما بعده سيكلفنا كثيراً وسيدخلنا في حسابات نحن في غنى عنها، خصوصا في ظل التقارب النقطي بين فرق المقدمة وشدة المنافسة بينهم. واختتم الجابر حديثه بدعوته الجماهير الهلال للحضور ومساندة الفريق يوم الخميس القادم، مؤكداً أن حضورها ودعمها وتفاعلها هو المحفز الأول للجميع لتقديم كل ما لديهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد