Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
الموسم الثاني شهد مشاركة غير مسبوقة.. ومنافسات حامية
تأهل 14 فارساً لنهائيات دوري الأمير بدر بن محمد لقفز الحواجز

 

تأهل 14 فارساً للمرحلة لنهائيات دوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير لقفز الحواجز في موسمه الثاني، التي أقيمت منافساتها على ملاعب مركز العيد للفروسية في العاصمة الرياض.

ونجح علي حامد المقعدي في خطف المركز الأول في المراحل التمهيدية لفئة الهواة المبتدئين بارتفاع (80 - 100 سم) بعد جولات عاصفة متقدماً على عبدالله بالخيل الذي حل ثانياً وهادي علي ثالثاً، فيما حقق عمر السويداني المركز الرابع ومحمد البيشي جاء خامساً.

كما تأهل عن فئة الهواة المتوسطين بارتفاع (100 - 110 سم) عصام العدار محققاً المركز الأول، وفي المركز الأول مكرر جاء سعد الجري وأنس المحارب، فيما حل رابعاً أيمن الناصر، وخامساً خالد المبطي.

أما فئة الهواة المتقدمين بارتفاع (110 - 120 سم) فتأهل عنها عبدالله السديري في المركز الأول، ومشعل الحربي ثانياً، ومحمد بالخيل ثالثاً، وعبدالله البقمي في المركز الرابع.

واعتبر الأمير بدر بن محمد صاحب فكرة المسابقة والداعم المالي لها أنها حققت الفائدة المرجوة منها في الموسم الفائت بدعم رياضة الفروسية بمواهب سعودية واعدة وإعطائهم الفرصة لإثبات قدراتهم والدخول في أجواء تنافسية صريحة، لذا كان من المفيد جداً استمرارها، خصوصاً بعد المطالبات بجعلها مسابقة موسمية «وهو ما خططنا عليه منذ اللحظة التي أطلقنا فيها فكرة المسابقة».

يذكر أن الأمير بدر بن محمد يتكفل بإقامة هذا الدوري في سبع مناطق سعودية على حسابه الخاص بالإضافة إلى تكفله بجوائز المسابقة التي تصل إلى ربع مليون ريال.. وتختتم منافساتها في العاصمة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد