Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
في بيان صحفي الكعكي يكشف الحقائق:
مجلس إدارة الوحدة يرفض التفريط في أي لاعب وحداوي.. والعسيري لن ينقل لأي نادٍ

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

أكد عبدالمعطي كعكي رئيس نادي الوحدة المكلف في بيان صحفي أن ما جاء في عناوين لإحدى وسائل الإعلام عن نية مجلس إدارة النادي بيع اللاعب مهند عسيري ليس له أي أساس من الصحة ولا يتعلق بمضمون سياق الكلام داخل الحديث أو حتى بالمبدأ الذي يسير عليه مجلس الإدارة والذي اتخذ لنفسه موقف الرفض في التفريط بأي نجم في الفريق بما فيهم اللاعب مهند عسيري أو حتى أحد الوجوه الشابة الذين يعدون ركيزة أساسية لمستقبل الكرة في الفريق الوحداوي بل نؤكد لجماهيرنا الوفية بأننا ماضون حالياً لتوقيع عقد احترافي مع اللاعب مهند عسيري.

وأضاف الكعكي إنه حريص على توضيح (الالتباس) الذي وقع فيه بعض محبي النادي في ذكره لعبارة أننا في زمن الاحتراف من خلال عدة نوافذ إعلامية، حيث اعتقدوا أنني أقصد هنا بيع عقود اللاعبين بينما الحقيقة الدامغة تؤكد عكس ذلك تماماً كوني سأحافظ على جميع نجوم الفريق وتقديم العرض المناسب لهم وفق إمكانيات النادي لكن في حالة رفض اللاعب لعرضنا وقبول عرض نادٍ آخر لفارق مادي فنظام الاحتراف هنا يضمن له حرية الانتقال للعرض الأقوي وهذه الحالة هي التي أعني بها عبارة (زمن الاحتراف).

من جانب آخر تلقى عبدالمعطي كعكي رئيس النادي دعوة من قبل رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي لحضور حفل اعتزال الكابتن حمزة إدريس اليوم الأربعاء أمام فريق جوفنتوس الإيطالي وستقوم إدارة النادي بتقديم هدية خاصة للكابتن حمزة إدريس تقديراً لعطاءاته المتميزة للرياضة السعودية.. وكانت إدارة النادي قد أعطت موافقتها للاعب ماجد بلال للمشاركة في مباراة الاعتزال بعد أن تلقى دعوة من اللاعب المكرم كما منحت موافقتها للاعب كامل الموسى للمشاركة في حفل اعتزال لاعب نادي الهلال النجم الكبير نواف التمياط يوم السبت المقبل أمام فريق اسي ميلان الإيطالي.

وعلى صعيد الفريق الكروي أجرى مرانه اليومي على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وسط تكامل جميع اللاعبين، وقد ركز مدرب الفريق في المران على رفع المؤشر اللياقي للاعبين مع تدريبات تكتيكية.

وسيجري مرانه اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع استعداد للقاء المنتظر الذي يجمعه مع القادسية.. فيما واصل اللاعب عبدالعزيز البيشي علاجه التأهيلي بعد إجراء العلمية الجراحية في ركبته اليمنى ومن المتوقع أن يلتحق بالتدريبات بعد عشرة أيام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد