Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
فواصل

 

تعاطي أمانة اتحاد الكرة مع ملف الحكام الأجانب يحرج اتحاد الكرة سواء بالاختيارات المتواضعة أو بتكرار استدعاء حكام ثبت فشلهم..!! ملف الحكام الأجانب يجب أن يسند إلى جهة عليا في الاتحاد بعد أن ثبت عجز الأمانة عن التعامل معه بكفاءة.

الخطوة التي أقدمت عليها القناة الرياضية السعودية بشراء حقوق نقل مباراتي اعتزال حمزة إدريس ونواف التمياط تستحق الإشادة والتقدير، فهي أولاً ساهمت في تكريم نجمين من نجوم الوطن، وثانياً قدمت لمشاهديها مباراتين ممتعتين طرفاها الفريقان الإيطاليان الكبيران إنترميلان وجوفنتوس.

أكثر من مليون وخمسمائة ألف ريال أودعتها الجماهير الهلالية في خزينة ناديها من خلال عمليات التصويت لجائزة أفضل فريق في جولات دوري زين للمحترفين.

سبق للشركة المالكة لحقوق تذاكر مباريات النصر أن أعلنت عن تبرعها بدخل مباراة الهلال والنصر في كأس الأمير فيصل بن فهد لصالح المتضررين من السيول في مدينة جدة.. وقد جاء حضور تلك المباراة ضعيفاً للغاية ولا يحقق الهدف الذي من أجله تم إعلان التبرع.. فهل تعوض الشركة ذلك بتبرعها بدخل مباراة الغد بين الفريقين حتى يتحقق هدفها النبيل.

فوز الاتحاد بتوقيع اللاعب وليد الجيزاني سيكون خطوة متقدمة من أصحاب القرار في البيت الاتحادي لدعم صفوف فريقهم.. وبالأخص في خط مقدمته حيث يُعتبر الجيزاني من صفوة المهاجمين في الدوري السعودي.. وسيجد في العميد مناخاً مختلفاً يفجر طاقاته التهديفية بشكل أكبر.

الجماهير الرياضية بمختلف ميولها مدعوة اليوم لحضور مهرجان اعتزال النجم الكبير حمزة إدريس والمساهمة في تكريم أحد نجوم كرة الوطن.. وكذلك الاستمتاع بمشاهدة نجوم الكالشيو الإيطالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد