Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
شرفه ابن قويد
نادي الوشم بشقراء يكرم فريق ألعاب القوى

 

شقراء - محمد الحميضي

رعى محافظ شقراء مران بن قويد الحفل التكريمي الذي أقامه نادي الوشم بشقراء بمناسبة صعود الفريق الأول لألعاب القوى إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وحصوله على المركز الأول في بطولة المملكة لدرع الاتحاد السعودي لألعاب القوى بالموسم الماضي.

وقد بدئ الحفل الذي حضره عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وجمع من محبي ولاعبي النادي بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله الرويس بعدها ألقى رئيس النادي سعد أبوعباة كلمة قدم فيها شكره للاعبين على تحقيقهم للبطولة والصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى وشدد على حاجة النادي للدعم المادي والمعنوي في المرحلة المقبلة ولكي يستطيع المنافسة بالشكل المطلوب.

ثم قدم اللاعب مشعل الظفيري كلمة نيابة عن زملائه اللاعبين ثم قام محافظ شقراء ومدير مكتب رعاية الشباب بشقراء هليل الحميدان بتسليم الدروع التذكارية والمكافآت المالية لجميع اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز والبالغ عددهم 22 لاعباً.

كما جرى خلال الحفل تكريم لاعب تنس الطاولة رامي حسين سحاري (17 عاماً) بمناسبة حصوله مع منتخبنا الوطني على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في بطولة الألعاب العالمية التي أقيمت في دولة الهند بالشهر الماضي.

وقبل نهاية الحفل قدم مدير مكتب رعاية الشباب بشقراء هليل الحميدان درعاً بهذه المناسبة لرئيس نادي الوشم يذكر أن فريق الوشم قد حصد في مشوار الصعود ثماني ميداليات ذهبية استطاع من خلالها تحقيق المركز الأول في البطولة برصيد 276 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد