Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
شرف حفل الجمعية الوطنية للمتقاعدين
أمير نجران يستقبل أعضاء لجنة الإصلاح والعفو بالمنطقة

 

نجران - صالح آل ذيبة - حسن القيسي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مقر إمارة المنطقة أمس، الأعضاء التنفيذيين للجنة الإصلاح والعفو التي وجه سموه بتشكيلها مؤخراً تحت إشرافه.

ورحب سموه بأعضاء اللجنة التي تهدف إلى الإصلاح والعفو، متمنياً لهم التوفيق لإنجاز مهامهم. وقال خلال اللقاء: (إن الإصلاح والعفو هو من الأعمال الحميدة والخيرة التي تقوي أواصر الإخاء والتسامح بين الجميع وعمل اللجنة مناط به كثير من الأعمال التي أتمنى من الله تعالى أن يكون التوفيق حليفها).

وقد عبر عضو اللجنة حسين بن معدي آل هتيلة خلال اللقاء عن تقديره وأعضاء اللجنة لسمو أمير منطقة نجران على تشكيله للجنة الإصلاح والعفو، مؤكدين تحقيق تطلعات سموه في ترسيخ روح التسامح والإخاء والعمل على حل المشكلات.

ووجه سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بتخصيص مكاتب للجنة بمقر إمارة المنطقة. حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة محمد بن فهد بن سويلم والوكيل المساعد عبدالله القحطاني.

من جهة ثانية رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء أمس الأول حفل الجمعية الوطنية للمتقاعدين في منطقة نجران في مقر الغرفة التجارية الصناعية.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي وأعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين في نجران. وفور وصول سموه اطلع على نماذج من مبتكرات المتقاعدين ولوحات فنية من أعمالهم حيث أعرب عن إعجابه بمشاهدة عدد من الأعمال التي تعكس مشاركة المتقاعدين في المنطقة لخدمة وطنهم.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير فرع الجمعية في منطقة نجران الدكتور محمد بن علي زاهر كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة نجران، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل المتقاعدين واهتمامه بهم.

بعد ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة ثم ألقى رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي كلمة نوه فيها بدعم القيادة الرشيدة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين بإشراكهم في مختلف المجالات لخدمة وطنهم، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران على اهتمامه بالمتقاعدين في منطقة نجران ودعمه لأعمال الجمعية. وبعدها تسلم سمو أمير منطقة نجران العضوية الفخرية لجمعية المتقاعدين في نجران، كما تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين.

بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة نجران المتقاعدين، مقدراً لهم ما بذلوه من جهود في خدمة وطنهم. وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم ووكيل إمارة منطقة نجران المساعد عبدالله بن دليم القحطاني ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة نجران الدكتور سلطان الهزاع وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد