Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
محافظ القريات يزور مكتب (الجزيرة)ويثني على تميزها

 

القريات - مكتب الجزيرة

قام محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر مساء الاثنين الماضي بزيارة مكتب (الجزيرة) بالقريات في إطار تواصله مع كافة القطاعات، واستقبله مدير المكتب الزميل سليم الحريص والزملاء بالمكتب، وقد رافقه المهندس فايز الشهيلي والدكتور مرزوق الخنجر مدير التربية والتعليم بالقريات سابقاً المستشار بالوزارة حالياً ومدير التربية والتعليم الأستاذ ناصر المنيع ورئيس الغرفة التجارية حمود البلعاسي والعقيد سعود العجلان مدير مرور القريات ومدير مركز التنمية الاجتماعية صالح الرثعان والمهندس حبيب محمد عبد الصمد مدير عام مختبر الجودة النوعية بالحديثة سابقا والعقيد سالم السعيدان وعبدالعزيز زيدان مدير العلاقات العامة بالمحافظة.

وقد رحب الزميل الحريص بالجاسر ومرافقيه وثمن للمحافظ هذه الزيارة والتي تؤكد حرصه على التواصل مع كافة الجهات ومن بينها الوسائل الإعلامية، موضحاً أن ما تقوم به (الجزيرة) من جهد إعلامي يستهدف خدمة المحافظة، متطلعاً إلى تحقيق أداء إعلامي أفضل وأميز وتميز في الأداء بما يتواكب مع التطلعات، متمنياً أن تحقق (الجزيرة) دوماً قصب السبق.

وقال الجاسر: جئت لـ(الجزيرة) المكتب والصحيفة والعاملين لأقدم لكم الشكر والتقدير لحسن أدائكم وتميز عطائكم وجهدكم البارز والمتميز والذي يلمسه الجميع دون استثناء، مما دفعني لأن أزوركم لأقول لكم شكراً وأثني على تميز (الجزيرة) الدائم ونجاحاتها المستمرة).

وأضاف: (لا شك أن ما نلمسه منكم وزملائكم شيء يسعدنا ونفخر به، وخصوصاً أننا نلمس حرصكم على عملكم وبمهنية ومصداقية تجعلكم محل ثقة وصدقية مشهود لكم فيها). وقد تخللت الزيارة مداخلات من الحضور حول العديد من الأمور الإعلامية والتنموية.

وفي ختام الزيارة قدم الزميل سليم الحريص درع (الجزيرة) للمحافظ، مقدراً له هذه الزيارة التي هي دافع معنوي ومحفز للزملاء لبذل المزيد من الجهد الإعلامي لخدمة القريات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد