Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/12/2009 G Issue 13607
الاربعاء 13 محرم 1431   العدد  13607
أمير القصيم يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين في عنيزة

 

عنيزة - عطا الله الجروان

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس التربية والتعليم للبنين في عنيزة الذي أُقيم بقاعة عبد الله العلي النعيم في مركز صالح بن صالح الاجتماعي مساء أمس الأول الاثنين، وكان في استقبال سموه محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم ووكيل المحافظ فهد السليم ومدير التربية والتعليم للبنين يوسف الرميح ومدير التربية والتعليم للبنات الدكتور عبد الله الطريف وسليمان بن محمد الذكير الداعم لحفل برنامج المتفوقين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وأعيان عنيزة حيث كرم سموه الكريم 136طالباً في هذه المناسبة.

وقدم مدير التربية والتعليم يوسف بن عبد الله الرميح هدية تذكارية لسمو الأمير كانت عبارة عن إصدار السنوات العشرالأخيرة لدليل الطلاب المتفوقين دراسياً في مدارس عنيزة وكذلك إصدار دليل المتقاعدين للعام 1430هـ مع عرض مرئي تحت عنوان: (الوفاء لأهل العطاء).. فيما كرَّم فيصل القصيم الداعم والشريك الرئيس لبرنامج حفل تكريم المتفوقين سليمان بن محمد الذكير بسيف من الكرستال مقدم من منسوبي التربية والتعليم تقديراً منهم للدعم المتواصل لهذا المشروع التربوي الكبير والمتمثل بدعم حفل الطلاب المتفوقين على مدى عقدين من الزمن.

ثم قدم الأوبريت الذي جاء تحت عنوان: (يا جنود العلم) الذي صاغ كلماته الطالب مؤيد الصريخ وقدمه على خشبة المسرح نخبة من طلاب مجمع الفاخرية الثانوي ولحنه عبد الرحمن الصخيبر.

وبعد نهاية المسيرة التقطة صورة تذكارية لسموه مع الطلبة.

ثم تحدث أمير القصيم لوسائل الإعلام قائلاً: أنا سعيد جداً بهذه المناسبة، وأنا أقف مع أبنائي الطلاب الذين يستحقون كل الدعم والتشجيع على تفوقهم وتميزهم.. وأضاف: الدولة -رعاها الله- بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين قدمت عطاءات كبيرة جداً لخدمة مسيرة التربية والتعليم بدليل ما حملته ميزانية الخير وهي تسجل أرقاماً عالية جداً في مجال التربية والتعليم والتعليم العالي في نفس الوقت.

وبهذه المناسبة أقدم التهاني والتبريكات لأبنائي المتفوقين والتهنئة موصولة للآباء والأمهات.. وأشكر في نفس الوقت جهاز التربية والتعليم بمحافظة عنيزة مديراً ومشرفين ومعلمين ومديري مدارس.. وأرجو أن يوفقوا دائماً لتقديم عطاءات جيدة محفوفة بكل الخير.. وأقدر بشكري العميق لراعي الجائزة سليمان بن محمد الذكير الذي سار على خطى والده في استمرار الدعم والعطاء لهذا المشروع الرائد والمتمثل بدعم برامج الطلاب المتفوقين دراسياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد