Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
بعد توقف امتد 35 يوماً
دوري الدرجة الثانية يعود اليوم ب7 مواجهات في جولته التاسعة

 

المجمعة - فهد الفهد :

تعاود فرق دوري الدرجة الثانية اليوم ركضها من جديد بعد توقف دام 35 يوما شاركت خلاله الأندية في التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس سمو ولي العهد التي لم يصل أحد منها إلى دور الـ16.. وكان هذا التوقف فرصة للفرق لالتقاط أنفاسها وتحسين أوضاعها خصوصاً فرق المؤخرة.. وستقام اليوم 7 مباريات في الجولة التاسعة كالتالي:

سدوس - الفيحاء

تقام في ملعب الصايغ بالرياض.. يدخل سدوس وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة متخلفا عن العروبة صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف ويتطلع إلى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود.. في حين يدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز 11 برصيد 6 نقاط وموقفه لا يسر محبيه الذين يتطلعون إلى تحسن أوضاعه بعد التوقف.. المباراة هامة للفريقين.. فسدوس يتطلع للمنافسة والفيحاء يأمل في الانطلاق حتى يبتعد عن المؤخرة.

الأخدود - النهضة

وفي ملعبه في نجران يستضيف الأخدود نظيره فريق النهضة في مباراة متباينة التطلعات حيث يبحث صاحب الأرض عن الهروب من المؤخرة لكونه يأتي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط متفوقا عن الفيحاء بالأهداف، وفي المقابل يدخل النهضة وهو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة متخلفا عن الوصيف بفارق الأهداف.. وأمام بحث الأخدود عن الابتعاد عن المؤخرة وسعي النهضة للمنافسة تكمن أهمية المباراة.

الجبلين - النجمة

تقام المباراة في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل وتعتبر من أهم مباريات هذه الجولة لتقارب مستوى الفريقين وطموحاتهم نحو الصعود حيث يدخل الجبلين برصيد 13 نقطة محتلا بها المركز السابع في حين أن ضيفه النجمة يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن النهضة.. ويتوقع القوة والإثارة لهذه المباراة نظرا لأهمية

نقاطها للفريقين اللذين يبحثان عن المنافسة على الصعود.

العروبة - الباطن

وفي الجوف وعلى ملعب نادي العروبة يستضيف العروبة نظيره الباطن.. يدخل العروبة وهو في المركز الرابع برصيد 15 نقطة متقدما على نظيره سدوس بفارق الأهداف وهو من الفرق المرشحة بقوة للمنافسة على الصعود.. أما ضيفه الباطن فيحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط.. ويتوقع ان تحفل المباراة بالقوة والإثارة والندية.

العربي - الجيل

تقام المباراة في ملعب الأمل بالبكيرية بعد أن تم نقلها من ملعب التعليم بعنيزة لوجود أعمال الصيانة.. وتجمع المتصدر الجيل بصاحب المركز قبل الأخير فريق العربي الذي لا يملك سوى 4 نقاط، أما ضيفه الجيل فيحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة.. وللفريقين تطلعات مختلفة فالعربي يتطلع إلى الابتعاد عن المؤخرة بينما الجيل يسعى إلى التمسك بالصدارة.

نجد - الدرعية

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي فريقا نجد والدرعية في مباراة متكافئة.. يدخل نجد المباراة وهو يتذيل الترتيب ب3 نقاط.. في حين يدخل الدرعية وهو في المركز 12 برصيد 5 نقاط.. الفريقان متقاربان في المستوى والنقاط وهما من فرق المؤخرة.

الحمادة - الربيع

وعلى ملعبه في الغاط يستضيف الحمادة نظيره الربيع في مباراة تعتبر من أقوى مباريات الجولة لتقارب مستواهما وتساويهما في النقاط حيث إن لكل منهما 13 نقطة ويتفوق الحمادة بفارق الأهداف ويحتل المركز السادس في حين يحتل الربيع المركز الثامن بعد الجبلين الذي يتساوى معهما في العدد النقطي.. ويتوقع أن تظهر المباراة قوية ومثيرة حيث سيسعى كل منهما إلى التعويض وكسب نقاط المباراة حتى يستطيع إلحاق بفرق المقدمة لأن الخاسر سيبتعد ولو مؤقتاً عن المنافسة فمن يا ترى سيلحق بالآخر الخسارة الثانية على التوالي؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد