Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
قرعة الأدوار النهائية لخليجي 25 للأندية تسحب اليوم في البحرين

 

الجزيرة- تركي الفهيد:

تجرى في الساعة 5:30 من مساء اليوم قرعة تحديد مباريات الدور قبل النهائي (الذهاب والاياب) للبطولة 25 للاندية ابطال الدوري والكأس في دول الخليج وذلك بمقر اللجنة التنظيمية لكرة القدم ببيت الكرة البحرينية بالرفاع.

وتأتي القرعة اليوم من اجل معرفة مكان اقامة مباراة الذهاب والاياب اذ حسب القرعة السابقة التي تم اجراؤها للادوار التمهيدية كان محددا الفرق التي ستتأهل الى الدور قبل النهائي وكيفية المواجهات فيما بينها، حيث سيواجه المحرق البحريني نظيره قطر القطري، في حين سيلتقي النصر السعودي مع الوصل الاماراتي.

وكانت اللجنة التنظيمية لكرة القدم قد تواصلت مع الاتحادات الاربعة المتأهلة فرقها الى الدور قبل النهائي من اجل ان تصل الى المواعيد المناسبة لانطلاق منافسات الدور الرباعي والاعلان عنها اليوم قبل اجراء القرعة، اذ من المحتمل ان تتزامن مواعيد الدور قبل النهائي مع انطلاق البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري. من حانب آخر ستعقد اللجنة الفنية التابعة للجنة التنظيمية اجتماعها في الثاني من يناير المقبل وذلك لمناقشة العديد من الامور الخاصة بأعمار اللاعبين المشاركين في البطولات التي تنظمها اللجنة بدءا من السنة الجديدة 2010م وسيكون الاجتماع برئاسة رئيس اللجنة القطري حمد المناعي.

وقد وجهت اللجنة التنظيمية الدعوة لممثلي الاتحادات الخليجية لحضور الاجتماع من اجل تحديد روزنامة ثابتة لبطولة الاندية الخليجية 26 لابطال الدوري والكأس من اجل ان تكون التواريخ ثابتة ومعلومة لدى الاتحادات عندما تقوم بوضع برنامجها الزمني لمسابقاتها المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد