Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
الجابر يصل اليوم وأنفلونزا الزوري تقلق جريتيس
مشجعان يقتحمان تدريب الهلال الأخير قبل مواجهة الوحدة

 

كتب - فيصل المطرفي:

دخل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال ايريك جريتيس في أزمة طارئة قبل ملاقاة الوحدة عصر اليوم بعد أن لزم مدافع الفريق عبدالله الزوري غرفة العلاج أمس ولم يتدرب مع زملائه على إثر تعرضه لأنفلونزا حادة غيبته عن التمارين الجماعية، مما أجبر المدرب إلى الاستعانة بالكوري يونج بيو في مركز الظهير الأيسر بينما وجد محمد نامي في الظهير الأيمن تحسباً لعدم مشاركة الزوري التي لم تتضح حتى الآن رغم أن الجهاز الطبي بالفريق أرجأ إعلان القرار إلى صباح اليوم.

هذا، وأنهى الفريق تحضيراته لمباراة اليوم بأداء حصة خفيفة بحضور رئيس النادي والأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد حين حرصوا على الوقوف مع الفريق وتواجدوا مع اللاعبين في معسكر النادي، ويتوقع أن يزج مدرب الفريق باللاعب أحمد الفريدي من بداية اللقاء. وينتظر أن يكون التشكيل الأساسي لمباراة اليوم ( الدعيع - يونج بيو - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - الفريدي - ويلهامسون - الشلهوب - نيفيز - ياسر) وذلك في حالة تجاوز الزوري للعارض الصحي الذي ألمّ به.

وكان مران البارحة قد شهد اقتحام اثنين من مشجعي النادي لأسوار الملعب الرئيسي أثناء المران المغلق وتوجهوا لرئيس النادي مباشرة في رغبة منهم للتصوير معه!

من جانب آخر، عقد أعضاء مجلس الإدارة بالنادي أمس اجتماعا مغلقا بمقر الإدارة ناقشوا فيه بعض الجوانب التي تخص الأمور الداخلية بالنادي.

يشار إلى أن مدير عام الفريق الأول سامي الجابر ينتظر أن يكون قد وصل للرياض صباح اليوم ليتواجد في مباراة اليوم بعد أن شارك في المباراة الخيرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد