Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
الفريق استعد سرا و ومشاركة لي ماتزال غامضة..
رئيس النصر: ثقتي في الجماهير كبيرة وأحذرهم من الانجرار خلف محاولات استفزاز المدرج الأصفر!

 

الرياض- عيسى الحكمي:

طالب الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر أنصار ناديه أن تثبت غدا عندما يلتقي فريقها بالشباب لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين رقي تعاملها وسمو أخلاقها في مناصرة فريقها ولا غير.

وكان ابن تركي قد وجه أمس خطاباً لجماهير ناديه التي وصفها باللاعب رقم واحد بدأه بتبيان العلاقة الحميمة التي تربط النصر بجماهيره عندما قال: (عندما أتحدث عن جماهير النصر فأنا أتحدث عن قمة الهيام والعشق وعن معنى الوفاء بكامل معانيه وأبعاده).

وحذر في الخطاب الذي بثه الموقع الرسمي للنادي العاصمي الجماهير النصراوية من الانجرار لما يتم تداوله هذه الأيام من بعض الصفحات التي وصفها بالمتعصبة أو في القنوات التلفزيونية.

وأشار إلى أن ما تابعه من تصريحات ومفردات في الأيام الماضية ليس له من هدف إلا عرقلة مسيرة الفريق في الوصول للمراكز المتقدمة واستفزاز الجماهير النصراوية لإبعادها عن هدفها الأساسي الذي هو تشجيع فريقها العالمي ومناصرته ومؤازرته.

وتابع الرئيس النصراوي حديثه مؤكدا ثقته في وعي جماهير ناديه وقدرتها على التعاطي مع الأحداث قائلا: (الهدف من تلك التصريحات ما هو إلا شحن الجماهير نفسياً ومحاولة إخراجها عن هدوئها ومثاليتها وروحها الرياضية المعروفة عنها في محاولة مستميتة للضغط النفسي على لاعبي الفريق أو دفع بعض الجماهير لا سمح الله للقيام بتصرفات فردية غير مسئولة قد تشوه كثيراً من منظر المدرج النصراوي الزاهي طيلة تاريخه الذي شهد بوفائه المنافس قبل المناصر).

وختم الخطاب الذي استولى على اهتمام أنصار الأصفر بأمنياته أن تنظر الجماهير لكل ما تم تداوله في الصحف من تصاريح وخلافه أنها تمثل أشخاصا بعينهم لا كيانات يحترمها النصراويون ويحترمون كل من خدمها، وأن تثبت جماهير المدرج الأصفر للجميع أنها واعية وتعرف الهدف الحقيقي من ذلك مشيرا إلى أن المباراة لا تمثل إلا ثلاث نقاط وهي على حد وصفه ستكون حليف النصر بعزيمة الرجال بعد توفيق الله.

- على خط الاستعدادات الكروية للفريق أجرى عصر أمس مرانا سريا ركز فيه المدرب خورخي داسيلفا على الجانب التكتيكي من خلال مناورة كشفت واقع التشكيل الأساسي الذي لن يختلف عن آخر مباراة لعبها الفريق باستثناء الكوري لي تشن الذي تدور الشكوك حول مشاركته في المباراة بداعي الإصابة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد