Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
عبدالرحمن بن مساعد تكفل بالصفقة واللاعب في قمة سعادته بعد إتمامها
الهلال يجدد لويلهامسون موسمين بقرار من مدربه

 

كتب - فيصل المطرفي:

جددت أمس إدارة نادي الهلال عقد محترف الفريق الكروي الأول السويدي كريستيان ويلهامسون لمدة موسمين إضافيين يبدآن بنهاية عقده في أغسطس 2010م الذي يمنح الهلال أفضلية التجديد مع اللاعب لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعد أن أبدى مدرب الفريق الكروي البلجيكي إيريك جريتس رغبته لإدارة النادي في التجديد مع اللاعب لمدة موسمين؛ وبذلك يصبح ويلهامسون هلالياً حتى نهاية موسم 2011- 2012م.

وأشار رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أن تجديد أو إلغاء كل عقود اللاعبين السعوديين والأجانب سيتم بناءً على ما يتم رفعه من تقارير من الجهاز الفني.

وزاد: عقد تجديد اللاعب السويدي ويلهامسون كان أقل قيمة من العقد الأول، رافضاً الإفصاح عن المبالغ التي حصل عليها اللاعب، وأضاف: رؤية المدرب ورغبته، إضافة إلى توجهنا بإنهاء موضوع التجديد مبكراً قبل دخول أطراف أخرى، من أجل كسب خدمات اللاعب نظير مستوياته المتميزة التي قدمها.، وكشف الرئيس الهلالي أنه تكفل بكل مبلغ تجديد ويلهامسون.

وألمح الرئيس الهلالي إلى اتفاقهم مع المدرب لتجديد عقده لسنة ثالثة، مبيناً أن العلاقة التي تجمعهم، كإدارة، بالمدرب مبنية على الاحترام والود المتبادل بعيداً عن العقود، موضحاً أن بقية اللاعبين الأجانب لا تزال عقودهم سارية لمدة ثلاث سنوات كرادوي ونيفيز، فيما ستتضح الرؤية حيال اللاعب الكوري في نهاية الموسم الجاري.

وحول مرئياته لمباراة الوحدة اليوم قال سموه: الفريق الوحداوي قدم مستويات رائعة، ويمتلك لاعبين أجانب مميزين، ولكن نأمل أن نوفق في تخطيه وكسب نقاط المباراة التي ستمنحنا ارتياحاً أكبر في مسيرة الدوري، ولكن الأهم أن يعي اللاعبون وجميع الجماهير أن مباراة اليوم قوية وصعبة جداً.

وعن استبسال الفرق دائماً أمام الهلال علق الرئيس الهلالي بقوله: الفرق جميعها تطمح إلى تحسين مواقعها في سلم الترتيب، ومن حقها ذلك؛ كونها تبحث عن تحقيق الانتصارات للهروب من الهبوط أو الوصول إلى مراكز متقدمة لضمان المشاركة آسيوياً إلى جانب أن الفوز على الهلال سيمنحهم وهجاً إعلامياً مختلفاً.

وكان اللاعب في قمة سعادته أمس أثناء دخوله معسكر مباراة اليوم أمام الوحدة، وظهر ذلك بوضوح بعد أن وقف فترة طويلة مع الجماهير الزرقاء الموجودة في مقر النادي، والتقط معهم الصور التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد