Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
أشاد باللاعبين وخص اليامي والعامري وتمنى أن يحقق الفريق نتائج جيدة
مشعل بن عبد الله يستقبل رئيس وإدارة ولاعبي نجران

 

نجرن - صالح آل ذيبة :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمقر الإمارة رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الكروي الأول.. وقال سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال: إن الرياضة تعد من أهم المجالات التي تحظى باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة وتسعى إلى الارتقاء بها وتطورها في المملكة وهو ما انعكس بشكل إيجابي على الارتقاء بكافة جوانبها, وتطرق سمو أمير المنطقة إلى مشاركة نادي نجران في دوري زين السعودي، مؤملاً سموه أن يقدم الفريق النتائج الجيدة وحصد النقاط في الدور الثاني ليضمن مركزاً جيداً في سلم الترتيب، موضحاً أن الفريق يقدم مستويات جيدة تؤكد أنه يضم نجوماً واعدة بإمكانها خدمة الفريق وتحسين نتائجه.

وأثنى سموه على الدور الذي يقوم مدرب الفريق سمير الجويلي ودوره في تحسن المستوى رغم المدة القصيرة له مع الفريق.. وقال سموه: فريق نجران من الفرق التي تقدم المستويات الجيدة وإنه سيعمل على تحقيق رغبات جماهيره والبقاء ضمن دوري المحترفين.

كما أشاد سمو الأمير مشعل بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون أثناء المباريات وحماسهم لخدمة الفريق مؤكداً سموه على ما يتمتع به اللاعب الحسن اليامي من أخلاق رياضية عالية إلى جانب المستوى الفني وكذلك ما يقدمه حارس المرمى جابر العامري من مستويات مع باقي زملائهم اللاعبين.

من جانبه قدم رئيس النادي مصلح آل مسلم شكره لسمو أمير المنقطة على دعمه المعنوي والمادي الدائمين للنادي وحرص سموه على متابعة النادي والوقوف مع الإدارة مبيناً أن جميع منسوبي النادي واللاعبين يعدون سموه بتقديم المستويات والنتائج وحصد النقاط في المباريات القادمة لتحسين موقع الفريق في الدوري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد