Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
نواف بن فيصل يترأس اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية

 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس المكتب التنفيذي للجنة اجتماعا للمكتب التنفيذي مساء أمس بمكتب سموه.

وقد أعرب سموه في تصريح له عقب نهاية الاجتماع عن سعادته بالنتائج التي خرج بها هذا الاجتماع والتي ستعود بمشيئة الله تعالى بالنفع على اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة.

وأوضح سموه بأن المكتب التنفيذي ناقش عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعماله.

حيث تم مناقشة نتائج مشاركة المملكة بدورة الألعاب الرياضية الآسيوية الأولى للشباب التي أقيمت في سنغافورة، وكذلك مشاركة المملكة بدورة الألعاب الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة التي أقيمت في فيتنام وما تحقق فيها من إنجازات للرياضة السعودية.

وأضاف سموه أنه تم كذلك الاطلاع على ما تم إنجازه حتى الآن من مراحل برنامج الصقر الأولمبي سواء من الناحية الفنية أو ما يتعلق بحوافز الرياضيين الذين يحققون الإنجازات.

وذكر رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية أن المكتب ناقش التقارير الخاصة بمشاركات المملكة المقبلة في بعض الدورات الرياضية كدورة الألعاب الاولمبية للشباب التي ستقام في شهر أغسطس 2010م وكذلك دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي ستقام في قوانزو بالصين 2010م حيث تم مناقشة آلية مشاركة المملكة في تلك الدورتين من حيث استعداد الاتحادات الرياضية الفني للمشاركة فيها وتحقيق الإنجازات. وأشار سموه أن المكتب التنفيذي قد اتخذ التوصيات اللازمة لما تم مناقشته لاعتمادها من مجلس إدارة اللجنة الذي سيعقد يوم السبت بإذن الله، كما تم كذلك الإعداد لاجتماع الجمعية العمومية للجنة الذي سيعقد يوم الأحد المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد