Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/12/2009 G Issue 13601
الخميس 07 محرم 1431   العدد  13601
جامعة جازان تشارك في المؤتمر العلمي للتعليم العالي

 

جازان - سجى علاقي

تشارك جامعة جازان في المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي خلال الفترة من 15 - 18 - 3 - 1431هـ تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

ويعد المؤتمر الأول من نوعه في المملكة، حيث يقوم بتخطيطه وإعداده والمشاركة فيه طلاب وطالبات الجامعات السعودية وبإشراف مباشر من قبل وزارة التعليم العالي. وأوضح مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن الهدف الأساسي للمؤتمر هو إثراء الساحة الأكاديمية الجامعية، ورفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب سواء المشاركين بإنتاج علمي معين، أو بالحضور، مؤكداً أن رعاية المليك تأتي امتداداً للدعم المستمر للعلم والمعرفة وحافزاً كبيراً لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأكد آل هيازع على أن مثل هذه المؤتمرات تعد فرصة مواتية للطلاب والطالبات لتقديم ما تعلموه خلال المراحل التي اجتازوها في الدراسة والبحث، مبيناً أن الجامعة ستساهم بالمشاركة في جميع محاور المؤتمر، وهي: محور العلوم الإنسانية والاجتماعية، ومحور العلوم الأساسية والهندسية، ومحور العلوم الصحية، وذلك عن طريق أنواع المشاركات المطروحة والمتاحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد