Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/12/2009 G Issue 13596
السبت 02 محرم 1431   العدد  13596
لاعبو الاتحاد عاقدون العزم على تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط

 

جدة - علاء سعيد

قدَّم قائد الاتحاد محمد نور اعتذاره إلى جماهير ناديه على النتائج السلبية التي حقَّقها فريقه في المباريات الأخيرة، والتي ساهمت في رحيل العديد من النقاط المهمة في دوري زين السعودي للمحترفين؛ حيث أكد نور أن بداية العودة إلى الانتصارات ستكون من خلال لقاء اليوم أمام القادسية، مؤكداً أنهم كلاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز رغم قوة الفريق القدساوي الذي يقدّم في المباريات الأخيرة عروضاً قوية خاصة لقاءه الأخير أمام الهلال.

فيما أبدى المدافع الاتحادي راشد الرهيب اشتياقه الكبير للعب أمام القادسية الذي يُعتبر المنافس التقليدي لفريقه السابق الاتفاق؛ حيث أشار الرهيب إلى أنه يتمنى المشاركة في لقاء اليوم، مبدياً أن موضوع مشاركته بيد المدرب كالديرون الذي هو مَن يملك القرار في مشاركته من عدمها. وعن جاهزيته اللياقية لهذه المباراة أكد أنه جاهز تماماً، مستشهداً بمشاركته في المباراة الأخيرة للفريق أمام الفتح.

أما المهاجم التونسي أمين الشرميطي فقد طمأن الجماهير الاتحادية على الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات الماضية، والتي منعته من المشاركة في عدد من التدريبات التي تسبق لقاء الليلة أمام القادسية، إلا أنه أكد بعد مشاركته في التدريب الأخير جاهزيته لمشاركة زملائه اللاعبين في لقاء اليوم أمام القادسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد