Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/12/2009 G Issue 13596
السبت 02 محرم 1431   العدد  13596
في شباب الممتاز .. الهلال أفلت من نجران.. والشباب أكد تواضع النصر
الطائي يبقى في الصدارة.. والأهلي استعاد الوصافة

 

الرياض - الجزيرة

انفرد الطائي بصدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على الوحدة في حائل بـ 3 أهداف سجلها هدافه عبد العزيز الأدهم (هاتريك) أحدهما من (ضربة جزاء) مقابل هدفين سجلهما سليمان الدوسري. ورفع الطائي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول تاركاً الوحدة في المركز الثامن بـ 4 نقاط.

- واستعاد الأهلي مركز الوصافة بعد فوزه على عرعر في جدة بـ 3 أهداف سجل منها محمد مجرشي (هدفين) وسعيد المولد مقابل هدف واحد.. رصيد الأهلي ارتفع إلى 9 نقاط فيما بقي عرعر في ذيل الترتيب بلا نقاط.

- وتراجع نجران للمركز الثالث بعد تعادله مع الهلال في نجران بهدف لهدف.. سجل نجران أولا بواسطة هدافه متعب سالم، وعادل للهلال هدافه فهد الجهني في المباراة التي شهدت خروج حارس المرمى الهلالي عبد الله السديري مطروداً.

رصيد نجران ارتفع إلى 8 نقاط فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط وتراجع للمركز الرابع.

- وواصل الشباب انتفاضته وأكد تواضع النصر حين الحق به الهزيمة الثالثة من أصل 4 مباريات بهدف وحيد سجله راضي المطيري في المباراة التي أقيمت في ملعب النصر.. الشباب رفع رصيده إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الخامس، فيما بقي النصر على رصيده السابق 3 نقاط وتراجع للعاشر.

- وفي جدة فاز الاتحاد على ضيفه حطين بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط أبقته سابعا، في حين بقي حطين على رصيده السابق 6 نقاط وتراجع للسادس.

- ونجح هجر على أرضه وبين جماهيره في الفوز على ضيفه الاتفاق بهدفين لهدف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد