Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/12/2009 G Issue 13596
السبت 02 محرم 1431   العدد  13596
تسلمها من أمير عسير نظير إنجازاته للنهوض بالتعليم العالي
المليك تسلم جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني

 

روضة خريم - الرياض- واس

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في روضة خريم أمس جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني في دورتها الأولى، تشرف بتقديمها للملك المفدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية رئيس هيئة جائزة الملك خالد خلال استقبال الملك المفدى له ولأعضاء هيئة الجائزة وأمينها العام.

وقد رفع سمو أمير عسير باسم أعضاء مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد وباسم أعضاء هيئة جائزة الملك خالد الشكر والعرفان والتقدير الوافي لخادم الحرمين على تفضله وقبوله جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني في دورتها الأولى مؤكداً سموه أن ذلك سيعزز من مكانة الجائزة ويكسبها أهمية قصوى في الأعوام القادمة - بإذن الله -.

وأكد سموه أن نيل المليك لجائزة الملك خالد للإنجاز الوطني وذلك لإنجازاته العظيمة للنهوض بالتعليم العالي ورفع مستواه، من أجل تحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة في المملكة.

من جهة ثانية وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين إلى الرياض مغرب أمس قادماً من روضة خريم بعد أن قضى فيها - أيده الله - عدة أيام. وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد